آخر المستجدات
الخلايلة يعلن شمول الأئمة بإكرامية الخطابة.. ودراسة لإنشاء صندوق خاص بجميع العاملين في الاوقاف اعتصام حاشد في المفرق للمطالبة بالافراج عن المعتقلين.. وسلسلة فعاليات تصعيدية قادمة - صور بيان من الامن العام بخصوص اعتداء سيدة على طفلها الرضيع في الزرقاء على قارعة الموازنة.. مهمات مطروحة برسم المسؤولية الحكومة العراقية توافق على تسريع التعاقد مع الأردن لاستيراد الكهرباء أنكرت سقوط ضحايا ببغداد.. السلطات العراقية تتهم طرفا آخر بقتل المتظاهرين إنقاذ 12 شخصاً حاصرتهم السيول داخل بيت شعر في الرويشد (صور) وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء استمرار تأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي عطية: الرزاز وعدني بدراسة الافراج عن معتقلي الرأي تقديم طلبات الاستفادة من المنح الدراسية في هنغاريا اعتبارا من يوم غد الجمعة - رابط الاردن × استراليا.. مستوى هابط وخسارة متوقعة تستوجب استقالة اتحاد الكرة واقالة فيتال عاملون في مديريات الزراعة يلوحون بالاضراب عن العمل الاسبوع القادم بيان هام من الدفاع المدني بخصوص الحالة الجوية إنقاذ 10 أشخاص حاصرهم المطر والبرد في الرويشد بعد شهر من انهاء خدماته.. الخصاونة يعود مديرا للبترول الوطنية تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق.. والمشاركون يجمعون هوياتهم لتسليمها للمحافظة ارشيدات مخاطبا وزير العدل: سنقف بكلّ قوة ضدّ المسار السريع للقضايا الضمان لـ الاردن24: دراسة اكتوارية حول كلف وآثار تعديلات قانون الضمان الرزاز يعلن عن مراجعة شاملة ورفع لرواتب موظفي القطاع العام.. والطراونة يتعهد بعدم فرض ضرائب
عـاجـل :

الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها

الاردن 24 -  
وائل عكور - واصلت الأسيرة الأردنية، هبة اللبدي، اضرابها المفتوح عن الطعام لليوم السابع والعشرين على التوالي احتجاجا على اعتقالها من قبل قوات الاحتلال الصهيوني.

وقال شقيق الأسيرة الأردنية، حاتم اللبدي، إن المحامي أبلغ العائلة بأنه سيقدم استئنافا للقرار الذي أصدرته المحكمة بتمديد اعتقالها الاداري، وفي حال الرفض سيتم الطعن لدى المحكمة العليا.

وأضاف اللبدي لـ الاردن٢٤ إن المحامية زارت هبة في سجنها، وقد أبلغتها هبة باعطائها "ماء وملح" لتبقى على قيد الحياة، اضافة إلى حبة فيتامين لم تستطع ابتلاعها.

كما زارها أيضا وفد من الصليب الأحمر الدولي للاطمئنان على وضعها الصحي يوم الأربعاء الماضي.

وطالب وزارة الخارجية بتكثيف الضغوط على سلطات الاحتلال لاطلاق سراحها، لتكون رديفا للجهود القانونية.

وكانت محكمة الاحتلال قررت الخميس تمديد اعتقال الأردنية هبة اللبدي اداريا لمدة خمسة أشهر.