آخر المستجدات
منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد ادراج طلبات احالة وزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب الأحد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين أبناء حي الطفايلة المتعطلين عن العمل يلوحون برفع سقف مطالبهم بكاء طفل على كرسي متحرّك ينتظر وعود الرزاز - فيديو مدير سجن الهاشمية يمنع نقل المشاقبة إلى المستشفى.. والأمن: القرار بيد طبيب مركز الإصلاح في اعتصام لحملة إرجاع مناهج كولينز: تصريحات التربية كانت إبر تخدير وسنلجأ للتصعيد الكتوت يكشف بالأرقام كوارث الموازنة المرتقبة مجابهة التطبيع تحذّر من مشروع بوابة الأردن أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء تساؤلات هامة حول نتائج الأردن في اختبار "بيزا".. ودعاس: استخفاف رسمي بالوطن والمواطن! بعد إقصائه من قبل اللجنة الأولمبية.. أردني يحطم الرقم القياسي في هنغاريا بني هاني ينتقد عدم استشارة البلديات في إعداد قانون الإدارة المحلية تأخر استخراج النحاس لدراسة الأثر البيئي ما تفاصيل الطلب الرسمي من مشعل التوسط لفك إضراب المعلمين؟ وما ينتظره الاخوان خلال أيام؟ - فيديو المجتمع المدني يكسر القوالب في لبنان والعراق والسودان والجزائر مواكبا الموجة الثانية من "الربيع العربي"
عـاجـل :

الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية.. ومخرجاته لا تمثل الشعوب

الاردن 24 -  
جددت جماعة الاخوان المسلمين رفضها وادانتها لانعقاد مؤتمر البحرين الذي يبحث الشقّ الاقتصادي في "صفقة القرن"، كما أكدت ادانتها مشاركة الأردن في هذا المؤتمر بخلاف الارادة الشعبية، مشيرة في ذات السياق إلى أن مخرجات هذا المؤتمر لن تمثل الشعوب العربية وفي مقدمتها الشعبين الأردني والفلسطيني.

وقال الجماعة في بيان صحفي قبيل ساعات من انعقاد المؤتمر، الثلاثاء، إن هذا المؤتمر هو مقدمة لصفقة القرن التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية متطرفة "استثمرت حالة التشرذم في النظام الرسمي العربي".

ولفتت إلى أن مؤتمر البحرين يهدف إلى ترسيم واقع جديد يراد من خلاله إدماج الكيان الصهيوني في المنطقة وحرف بوصلة الصراع معه وقلب أولوياته، والتفريط بالثوابت التي تجمع عليها الأمة تجاه قضيتها الأولى.

وتاليا نصّ البيان:

بيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين حول مؤتمر البحرين التطبيعي


في ظل مرحلة دقيقة من عمر القضية الفلسطينية, التي تتعرض لمؤامرات خطيرة بقيادة الإدارة الأمريكية المنحازة للإحتلال الصهيوني, ينعقد مؤتمر البحرين التطبيعي , الذي يشكل عدواناً صارخاً على القضية الفلسطينية ومساساً بثوابتها التاريخية الراسخة, فما هو إلا مقدمة لصفقة القرن المؤامرة, التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية متطرفة, مستثمرةً في ذلك حالة التشرذم في النظام الرسمي العربي.

إن جماعة الإخوان المسلمين ترفض مؤتمر البحرين, وتدين المشاركة فيه من الدول العربية المختلفة, كما نرفض وندين مشاركة الأردن التي خالفت فيها الحكومة نبض الشعب الأردني وإرادته, وتعتبر أن مخرجات المؤتمر لن تمثل الشعوب العربية وفي مقدمتها الشعبين الأردني والفلسطيني , ولن يكون هذا المؤتمر إلا جولة إضافية خاسرة , ولن يستطيع أن يتجاوز إرادة شعوب الأمة وفي مقدمتها الشعب الفلسطيني المناضل الذي تحطمت على صخرة صموده المؤامرات المستمرة, وبقي ثابتاً متمسكاً بحقوقه التاريخية , ومقاومته الباسلة للإحتلال المجرم.

إن مؤتمر البحرين يهدف إلى ترسيم واقع جديد يراد من خلاله إدماج الكيان الصهيوني في المنطقة وحرف بوصلة الصراع معه وقلب أولوياته, والتفريط بالثوابت التي تجمع عليها الأمة تجاه قضيتها الأولى, وهو ما نرفضه في جماعة الإخوان المسلمين كما ترفضه شعوب الأمة الحرة جملة وتفصيلا.

إن جماعة الإخوان المسلمين تؤكد دعمها وانحيازها الكامل للشعب الفلسطيني وإجماعه الوطني الرافض لصفقة القرن ومؤتمر البحرين, وتدعم حقه الأصيل في مواجهة الإحتلال ومقاومته, والتصدي لأي محاولات مشبوهة لتصفية القضية الفلسطينية, أو التنازل عن حق من حقوق الشعب الفلسطيني المناضل.

إن شعوب الأمة العربية والإسلامية ستبقى متمسكة بثوابتها الأصيلة, في الدفاع عن فلسطين وقضيتها العادلة, حتى تتحرر وتحقق سيادتها على كامل أرض فلسطين التاريخية من البحر إلى النهر ومن رأس الناقورة إلى أم الرشراش, غير معترفة ولا آبهة بأي مؤتمرات أو مؤامرات تحاك على القضية الفلسطينية .

المكتب الإعلامي
لجماعة الإخوان المسلمين
الأردن-عمان
25/6/2019