آخر المستجدات
وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات الزرقاء: وفاة طفل بانفجار قنبلة قديمة وإصابة والده ووالدته وشقيقه استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق 21 ألف أردني في الخارج سجلوا للعودة إلى الوطن إعادة فتح المسجد الأقصى الأحد.. والأوقاف تنفي فرض شروط للفتح المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات احالة موظفين في وزارة الصحة على التقاعد - اسماء مرشحون للتعيين على الحالات الانسانية يناشدون الرزاز: أوضاعنا سيئة للغاية المصري لـ الاردن24: دراسة الاحالات على التقاعد تحتاج 3 أشهر دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر على التقاعد - وثيقة النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومة! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا

الاردن يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا الجمعة.. و13 حالة شفاء - فيديو

الاردن 24 -  
** ايجاز صحفي لوزيري الصحة الدكتور سعد جابر والدولة لشؤون الاعلام أمجد عودة العضايلة..
 

* جابر: تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا الجمعة، ليصبح الاجمالي 310 حالة

* توزيع الحالات:

- 6 حالات من عائلة واحدة خالطوا والدهم
- حالة مخالطة لمصاب في عمارة الهاشمي
- حالة لأحد أبناء شقيق مصابة في مستشفى حمزة
- حالة لمخالط مصاب قادم من بريطانيا
- حالة لمخالط من اربد
- حالة مخالطة لمصاب في مستشفى حمزة

* جابر: تسجيل 13 حالة شفاء في مستشفيي حمزة والبشير

* جابر: اجراء (400) فحص للمحجور عليهم في فندق الريجنسي ليصبح اجمالي عدد الفحوصات ليوم الجمعة 1000 فحص

 أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في الأردن، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات في المملكة إلى 310.

كما أعلن الدكتور جابر خلال إيجاز صحفي مسجل مساء اليوم الجمعة، التزاما بقرار حظر التجول الشامل، عن شفاء 13 حالة توزعت كما يلي : 10 حالات شفاء في مستشفى الأمير حمزة و3 حالات في مستشفى الملك المؤسس.

وبين وزير الصحة تفاصيل الحالات المصابة التي توزعت على النحو الآتي: 6 حالات من عائلة واحدة خالطوا والدهم المصاب والذي يرقد في مستشفى الأمير حمزة منذ ستة أيام، وحالة مخالطة لمريض من عمارة منطقة الهاشمي بعمان، وحالة مخالطة لأبناء أخيها المصاب في مستشفى الأمير حمزة أيضا، وسيتم فحص الأطفال والتأكد من عدم اصابتهم، وحالة مخالطة لمواطن قادم من بريطانيا، وحالة مخالطة لمصاب في محافظة إربد، وحالة مخالطة لمصاب في مستشفى الأمير حمزة.

وأشار إلى إجراء 400 فحص للمحجور عليهم في فندق الريجنسي بعمان، ليصبح مجموع الأشخاص الذين تم فحصهم اليوم 1000 حالة.
 
Developed By : VERTEX Technologies