آخر المستجدات
رغم مساهمته بـ 4 مليارات دينار سنويا .. تحفيز حكومة الرزاز يتجاهل قطاع السياحة! الأمن يبحث عن زوج سيدة عربية قتلت بعيار ناري وعثر بمنزلها على أسلحة نارية ومخدرات رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب
عـاجـل :

الامن يغلق الطرق بين الثالث والخامس.. ويمنع مواطنين من الوصول إلى الوطني لحقوق الانسان - صور

الاردن 24 -  
منعت الأجهزة الأمنية مواطنين من الوصول إلى المركز الوطني لحقوق الانسان، الخميس، حيث أغلقت قوات الأمن الطرق الرئيسة والفرعية بين الدوارين الخامس والثالث.

وكان مواطنون لبّوا دعوة حراك أبناء قبيلة بني حسن من أجل الاعتصام أمام المركز الوطني لحقوق الانسان وذلك لمطالبة المركز بالنهوض بمسؤولياته ووقف التغوّل الأمني والرسمي على الناشطين في الحراك الشعبي والافراج عن المعتقلين السياسيين.

وقال ناشطون حاولوا الوصول إلى المركز الوطني لحقوق الانسان إن الأجهزة الأمنية أغلقت حتى الطرق الفرعية التي يمكن أن توصلهم إلى المركز الوطني، مستهجنين التعامل الرسمي والحكومي مع ملفّ حقوق الانسان.

وطالبوا القائمين على شؤون المركز باتخاذ الاجراءات التي تكفل وصولهم إلى مدخل المركز، أو الاستقالة من مواقعهم وعدم الاستمرار بمنح شرعية زائفة للمركز الوطني.

وتسبب الاجراء الأمني بأزمة سير خانقة امتدت من الدوار الأول وحتى الدوار الثامن.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..