آخر المستجدات
إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا.. خبراء لـ الاردن24: الحكومة تستوفي رسم النفايات من المواطن مرتين.. وفرق اسعار الوقود غير قانوني انطلاق حملة "العودة حقي".. ورشيدات لـ الاردن24: ردّا على صفقة القرن هل ستجري الحكومة أكبر تخفيض على سعر البنزين والسولار منذ عام؟! الصوافين لـ الاردن24: تلقينا 8500 طلب تسوية من معتدين على أراضي الدولة الناصر لـ الاردن24: استبعدنا 12 ألف طلب للدبلوم من ديوان الخدمة المياه لـ الاردن24: اعلان خطة تزويد المواطنين بالمياه في الصيف الشهر القادم الأمن يعتقل ناشطة مصابة بالسرطان استثمار البترا أم بيع الوطن؟ حياتك أسهل إذا عندك واسطة! الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر
عـاجـل :

البستنجي لـ الاردن24: 70% نسبة انخفاض ايرادات الخزينة من المنطقة الحرة

الاردن 24 -  
وائل عكور - كشف رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة، محمد البستنجي، عن تراجع كبير في حجم ايرادات الخزينة من المناطق الحرة وصلت نسبته إلى نحو 70% منذ بداية العام الحالي.

وقال البستنجي لـ الاردن24 إن المناطق الحرة كانت تورّد لخزينة الدولة قبل القرارات الحكومية وزيادة النسب في الرسوم والضرائب نحو 35 مليون دينار شهريا، انخفضت إلى نحو 13 مليون دينار شهريا بالوقت الراهن، مرجّحا أن يكون هذا السبب الرئيس لتراجع ايرادات خزينة الدولة.

وطالب الحكومة باعادة النظر بكافة القرارات الاقتصادية التي اتخذتها خلال السنوات الثلاث الماضية، وعلى رأسها فرض ضرائب على مركبات الهايبرد والكهرباء وضريبة الوزن والـ 5% بدل العمر.

ولفت الى ان الحركة بالمنطقة الحرة شبه متوقفة، داعيا رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لزيارتها والاطلاع على كل المستجدات على أرض الواقع.