آخر المستجدات
مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء الرئيس المتفائل وحزمته الخامسة! مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030" اتفاق على اعادة محكمة الاستئناف الى قصر العدل في غضون شهرين متعطلون عن العمل في ذيبان ينصبون خيمة اعتصام مفتوح - صور زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ! الكيلاني لـ الاردن24: قطاع الصيدلة على وشك الانهيار.. وعلى الحكومة اعادة النظر في احتساب المصاريف مزاعم تتحدث عن مئات الآلاف صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: صفقة القرن ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية
عـاجـل :

وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير العمل، نضال البطاينة، أن الحكومة لن تتحمل نفقات وتكاليف الوفد الحكومي الذي سيذهب إلى ألمانيا، باستثناء الوزير وموظفين اثنين، فيما ستتكفّل الجهة الداعية نفقات باقي الوفد.

وقال البطاينة لـ الاردن24 إن الزيارة ستكون شاملة ويعوّل عليها في الكثير من القضايا والملفات، وذلك نظرا لوجود أعضاء من نقابة المهندسين ونقابة الممرضين وغرفة صناعة عمان ورئيس جامعة البلقاء التطبيقية.

ولفت إلى أن الزيارة لا تهدف إلى توقيع اتفاقية فقط كما يتردد، بل سيقوم الوفد بالاطلاع على التجربة الألمانية وبحث العديد من أوجه التعاون بين البلدين سيما في المجال الأكاديمي والصناعي.

وكانت أنباء وردت الاردن24 عن قيام وزير العمل بتشكيل وفد مكون من 20 شخصا للسفر إلى ألمانيا على نفقة الحكومة الأردنية في ظلّ الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها المملكة وادعاء الحكومة بضبط النفقات.

وقالت المصادر إن الوفد يضمّ ثلاثة عشر موظفا وسبعة نواب،بالاضافة إلى الوزير نفسه، وهو ما لا يستقيم عن توجهات حكومية لضبط النفقات.