آخر المستجدات
وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة والعاملين في المساجد: أعلم حجم الألم.. لكننا مضطرون لذلك العضايلة ينفي تسجيل أي اصابة بالكورونا في الطفيلة.. ومبادرة لتمكين المواطنين من قضاء أوقاتهم في حظر التجول ميناء العقبة: مخزون الغذاء والدواء الاستراتيجي مطمئن مجلس الافتاء يوضح حكم تغسيل الميت المصاب بفيروس كورونا الطاقة لـ الاردن24: آلية خاصة للتعامل مع فواتير الكهرباء.. ولن يتمّ جمع استهلاك شهرين معا الأمن: نتابع حالة سيدة نشرت فيديو مدعية تعرضها للتعنيف الأسري، ولم نعرض عليها الحبس حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر لجنة الوبائيات توافق على خطة لإخلاء المحجور عليهم في فنادق البحر الميت المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الغزو: جميع فحوصات السبت سلبية.. واخراج عدد من المصابين بالكورونا اليوم.. وثمانينية بحالة حرجة الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل ارباك بين طلبة السنة السادسة في كليات الطب.. وتوق لـ الاردن24: سنتعامل بمرونة التربية لـ الاردن24: طلبات النقل الخارجي الكترونية.. والموعد قريب حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن
عـاجـل :

التربية لـ الاردن24: اعلان أسماء المقبولين لوظيفة مشرف خلال أسبوعين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير ادارة التدريب والإشراف في وزارة التربية والتعليم، سامي المحاسيس، نية الوزارة بتعيين 1000 مشرف تربوي خلال الفترة القليلة المقبلة لتعزيز الميدان التربوي.

وقال المحاسيس لـ الاردن24 إن الوزارة انتهت من المقابلات والاجراءات الأخرى وستعلن عن المقبولين خلال الأسبوعين المقبلين، وذلك بعد الانتهاء من اعداد القوائم واختيار المرشحين.

ولفت إلى أن الوزارة لمست وجود حاجة فعلية لتعيين مشرفين تربويين، حيث قامت بالاعلان عن تلك الرغبة وتقدم مئات المعلمين للامتحان لتطوير الميدان التربوي والعملية التعليمية وتم فرز الناجحين والراسبين واجريت المقابلات ووضعت العلامات بكل شفافية.



 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies