آخر المستجدات
مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء الرئيس المتفائل وحزمته الخامسة! مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030" اتفاق على اعادة محكمة الاستئناف الى قصر العدل في غضون شهرين متعطلون عن العمل في ذيبان ينصبون خيمة اعتصام مفتوح - صور زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ! الكيلاني لـ الاردن24: قطاع الصيدلة على وشك الانهيار.. وعلى الحكومة اعادة النظر في احتساب المصاريف مزاعم تتحدث عن مئات الآلاف صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: صفقة القرن ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية
عـاجـل :

التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية

الاردن 24 -  
- أكد وزير العدل، الدكتور بسام التلهوني، أن قرار وزير الداخلية بتجديد جوازات السفر المطلوبين على خلفية قضايا مالية يعتبر جزءا من حل قضية المتعثرين، مشيرا إلى أن القرار أصبح ساري المفعول.

وقال التلهوني لـ الاردن24 إن التعليمات السابقة كانت تمنع تجديد جوازات سفر الأردنيين المطلوبين على خلفية قضايا مالية بشكل عام، فيما جاءت التعليمات الجديدة لتسمح بتجديد جوازات السفر للأردنيين المقيمين في الخارج "باستثناء المطلوبين على قضايا جزائية وجرائم الأموال المطلوبة للخزينة مثل الضمان الاجتماعي والتهرب الضريبي وغيرها".

وأشار التلهوني إلى جدية الحكومة بالتخفيف عن المواطنين، حيث تعمل الوزارة بالتعاون مع المجلس القضائي على التوسع بالعقوبات البديلة خلال المرحلة المقبلة وتعميم الفكرة على القضاة لتكون حلا لاكتظاظ السجون، اضافة إلى أنها تتوائم مع المعايير الدولية لحقوق الانسان.

وقال إن الوزارة تأمل بتطبيق الاسوارة الالكترونية خلال العام الحالي وهي جادة بذلك، ليصبح هناك منظومة متكاملة للاحكام البديلة.