آخر المستجدات
ترامب: سأنشر قوات الجيش في المدن إن فشلت السلطات في وقف العنف جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل
عـاجـل :

التميمي: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا

الاردن 24 -  
قال مدير مستشفى الاميرة رحمة للاطفال الدكتور طه التميمي والذي يعمل به الطبيب الذي اعلن عن اصابته بفيروس كورنا، انه تم سحب عينات من جميع العاملين في الفترة التي كان متواجدا بها الطبيب من الخامسة مساء وحتى العاشرة مساء وتم منحهم اجازات مشروطة بالحجر المنزلي.

وبين التميمي اليوم الجمعة ان الحالات التي كشف عليها الطبيب لاتتجاوز السبع حالات من مجموع الحالات التي راجعت المستشفى بتلك الفترة وتم سحب بياناتهم واماكن سكناهم من خلال برنامج حكيم هم وجميع المرضى الذين راجعوا المستشفى طيلة ذلك اليوم وتم تسليمها للجهات الصحية المسؤولة عن التقصي الوبائي.

واشار التميمي الى انه تم منح عاملي المياومة بما فيهم رجال الامن ومندوبي الحوادث من الشرطة ايجازات دون ان يتم خصم اي مبالغ عليهم جراء ذلك، موضحا انه تم سحب اكثر من 30 عينة من العاملين في المستشفى يشتبه بمخالطتهم للطبيب المقيم لم تظهر عليهم اي اعراض مباشرة للاصابة ولكن النتائج المخبرية هي التي ستحسم الامر.

ونوه التميمي الى ان المستشفى تم تعقيمه ورشه بالكامل مرتين خلال 24 ساعة بجهود كوادر بلدية اربد والصحة وكان قد جرى تعقيمه بالكامل قبل نحو اسبوع بشكل مماثل.

واكد التميمي، ان جميع البيانات المتعلقة بالمخالطين للطبيب من كوادر طبية وتمريضية وفنية وادارية والمرضى ومرافقيهم بما فيهم الحالات التي تم ادخالها وضعت بيد لجان وفرق الاستقصاء الوبائي التي تعمل على مدار الساعة من خلال اكثر من عشرين فريقا لمتابعة الحالات المخالطة في اماكن سكناها وتواجدها.


(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies