آخر المستجدات
ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية نتنياهو: العاصمة الفلسطينية المقترحة ستكون في أبو ديس محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية الأردن يرفض صفقة القرن ويحذر من الاجراءات الأحادية: الشرعية الدولية هي المرجعية لأي اتفاق سلام في اعتصام أمام السفارة الأميركية: فليذهب ترامب إلى الجحيم.. وأي حاكم يوقع صفقة القرن سيفقد عرشه ترامب يعلن تفاصيل صفقة القرن: القدس عاصمة غير مقسمة المستقلة للانتخاب تؤكد استعدادها التامّ للانتخابات.. والكلالدة: نضمن نزاهتها - صور الجفر تشكو تخلّي الفوسفات عن مسؤولياتها ومنازل تصدعت من التفجيرات.. وذنيبات يرد مداخلة الرزاز تحت القبة تثير جدلا واسعا.. والعكايلة يتحدث عن اتلاف "ديسك التحول الاقتصادي" خليل عطية لـ ترامب: أنت قرن.. وصفقة القرن لفها وادحشها - فيديو سائقو حافلات عمومية يغلقون سوق الكرك احتجاجا على نقل مواقفهم - صور رغم تراجع وضعه الصحي.. المعتقل الزعبي يتمسّك بالاضراب عن الطعام
عـاجـل :

الحباشنة: سأمثل أمام المدعي العام الأحد.. وأنا أدفع ثمن مواقفي.. ومجلس النواب لم يحرك ساكنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد النائب صداح الحباشنة أن مكتب المدعي العام بمحافظة الكرك أبلغه بضرورة التواجد يوم الأحد المقبل للمثول أمامه إثر الدعوى القضائية التي حركها محافظ الكرك بحقه.

وتساءل الحباشنة فيما إذا كانت القضية أقيمت بتحريض من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ووزير الداخلية سلامة حماد، مشيرا إلى أن هذه القضية سابقة في تاريخ البرلمان الأردني نظرا لضعف مجلس النواب.

وقال إنه لايخشى المحكمة ولا القضاء وكنت أتوقع هذا وأنا أدفع ثمن مواقفي دفاعا عن الشعب الأردني الذي أستند له وليس إلى مجلس النواب الساقط شعبيا. 

ولفت إلى أن المجلس لم يحرك ساكنا بعد إبلاغه بقرار تقديم شكوى بحقه ولم يتصل أي أحد من النواب للاستفسار عما جرى معه مشيرا إلى أنه كان يقوم بدوره الرقابي الذي منحه إياه الدستور الأردني أثناء الاحتجاجات التي حصلت في الكرك.