آخر المستجدات
مزاعم تتحدث عن مئات الآلاف صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: خطة السلام الأميركية ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان مصدر لـ الاردن24: العدل بانتظار توصيات لجنة بحث مطالب المحامين.. والهدف استمرارية العمل غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم
عـاجـل :

الحباشنة لـ الاردن24: خلافات حول قانون الانتخاب.. والحكومة تريد نوابا "على قد اليد"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال النائب صداح الحباشنة إن حكومة الدكتور عمر الرزاز تعيش حالة من التخبط في ملفّ قانون الانتخاب كما هو الحال في باقي الملفات، مشيرا إلى وجود خلافات بين الفريق الوزاري حول هذا القانون ارجأ فتحه للتعديل حتى اللحظة.

وأضاف الحباشنة لـ الاردن24 إن أبرز التعديلات على قانون الانتخاب ستكون خفض سن المرشح لادخال عناصر من الشباب إلى المجلس وخفض عدد المقاعد إلى 100 مقعد "وهي نقطة الخلاف الرئيسة نظرا اوجود عدة اراء في هذه المادة".

ولفت إلى أن الحكومة حريصة على عدم تكرار تجربة مجلس الـ 89 الذي كان ممثلا حقيقيا للشعب الأردني وعدم وجود سلطة حقيقية للمجلس الذي يعتبر مركز التشريع، مشيرا إلى وجود رغبة ببقاء مجلس مسلوب الارادة من خلال ايصال نواب "على قد اليد".