آخر المستجدات
ارشيدات يطالب بمحاسبة كافة المسؤولين الذين أقروا بوجود ملكيات اسرائيلية في الباقورة الطراونة لـ الاردن24: خلافات مجالس الأمناء ورؤساء الجامعات أصبحت ظاهرة للعيان.. ولا بدّ من التغيير التربية لـ الاردن24: تعليمات جديدة لامتحان التوجيهي قريبا.. وبدأنا اعداد الأسئلة المملكة تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة اليوم مياه الأمطار تداهم أبناء حيّ الطفايلة المعتصمين أمام الديوان الملكي “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية” صداح الحباشنة يعلق على قرار مجلس النواب.. ويقول لـ الاردن24: غالبية المصوتين لا يخالفون التوجيهات معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟ الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم

الحباشنة يحذّر وزير الداخلية: "كسر الخشوم" لن يجدي نفعا مع أهل الكرك

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذّر النائب صداح الحباشنة وزير الداخلية سلامة حماد من محاولات نقل الحافلات إلى المجمع الجديد بالقوة ورغما عن ارادة أبناء محافظة الكرك، واصافا تلك الخطوة بأنها تحدّ لأهالي الكرك لن يُسمح به.

وقال الحباشنة لـ الاردن24 إن الحكومة قررت اقامة مشروع المجمع "الفاشل" دون اجراء دراسات عن المكان واستشارة أهالي الكرك الذين يُفترض أنهم المستفيدون منه، وقررت اقامة مجمع بعيد عن المدينة والوسط التجاري، ما أضر بمصالح التجار وأصحاب الحافلات.

ولفت إلى أن حماد نفسه، حاول عام 2016 انفاذ تلك الخطوة، فكان الردّ اضرابا عاما في المدينة واغلاق الشوارع بالحافلات، مرجحا تكرار تلك المظاهر في حال أصر وزير الداخلية على قراره الذي "سنكون له بالمرصاد".

وطالب الحكومة بالبحث عن حلّ لمكلة المجمع وتحويله الى مشروع يستفيد منه المواطنون، مشيرا إلى أن محاولات "كسر الخشوم" لن تجدي نفعا مع أهالي الكرك.