آخر المستجدات
عبيدات يكشف تفاصيل حالة الوفاة الثالثة بفيروس كورونا: أعطي دواء الهيدروكسي كلوروكين العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الاردن: وفاة جديدة بالكورونا .. وتسجيل (13) اصابة جديدة بالفيروس الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء! أسطورة غزة وهواة الإعلام وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة والعاملين في المساجد: أعلم حجم الألم.. لكننا مضطرون لذلك العضايلة ينفي تسجيل أي اصابة بالكورونا في الطفيلة.. ومبادرة لتمكين المواطنين من قضاء أوقاتهم في حظر التجول ميناء العقبة: مخزون الغذاء والدواء الاستراتيجي مطمئن مجلس الافتاء يوضح حكم تغسيل الميت المصاب بفيروس كورونا الطاقة لـ الاردن24: آلية خاصة للتعامل مع فواتير الكهرباء.. ولن يتمّ جمع استهلاك شهرين معا حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل التربية لـ الاردن24: طلبات النقل الخارجي الكترونية.. والموعد قريب
عـاجـل :

الحباشنة يفتح النار على ديوان الخدمة المدنية: باب للفساد وضياع الأجيال

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - فتح النائب صداح الحباشنة النار على ديوان الخدمة المدنية واصفا إياه بأنه أصبح جزءً من منظومة الفساد بدلا من أن يكون نصيرا للمواطنين وحافظا لحقوقهم.

وقال الحباشنة لـ الاردن24 إن الديوان أصبح سببا في ضياع الأجيال من خلال استبعاد من يبلغ 48 عاما من المنافسة على التعيين ومعاقبتهم، معتبرا هذا القرار دليلا على فشل الحكومات المتعاقبة في ايجاد حلول لمشكلة البطالة.

وأضاف إن التعيين عبر الاعلان المفتوح كما ورد بنظام الخدمة المدنية الجديد بأنه مدخل للفساد والواسطة والمحسوبية، مشيرا إلى أن الديوان كان سببا في ضياع الأجيال بسبب التعيين على الواسطات.

وأكد أن الامتحان التنافسي خديعة كبرى، فلا يعقل أن يتم استدعاء 15 ألف مواطن لتقديم الامتحان، متسائلا "كيف سيتم اختيار المتقدمين للوظيفة إذا تساوت العلامات مثلا؟".

وشدد على أن الأصل بالديوان تعيين كلّ من يحمل شهادة علمية دون أي امتحانات أو مسابقات.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies