آخر المستجدات
عبيدات يكشف تفاصيل حالة الوفاة الثالثة بفيروس كورونا: أعطي دواء الهيدروكسي كلوروكين العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الاردن: وفاة جديدة بالكورونا .. وتسجيل (13) اصابة جديدة بالفيروس الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء! أسطورة غزة وهواة الإعلام وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة والعاملين في المساجد: أعلم حجم الألم.. لكننا مضطرون لذلك العضايلة ينفي تسجيل أي اصابة بالكورونا في الطفيلة.. ومبادرة لتمكين المواطنين من قضاء أوقاتهم في حظر التجول ميناء العقبة: مخزون الغذاء والدواء الاستراتيجي مطمئن مجلس الافتاء يوضح حكم تغسيل الميت المصاب بفيروس كورونا الطاقة لـ الاردن24: آلية خاصة للتعامل مع فواتير الكهرباء.. ولن يتمّ جمع استهلاك شهرين معا حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل التربية لـ الاردن24: طلبات النقل الخارجي الكترونية.. والموعد قريب
عـاجـل :

الحديد: تأجير دورات مياه المساجد اجراء سليم مقابل تنظيفها وصيانتها

الاردن 24 -  

قال مدير دائرة تنمية أموال الأوقاف محمود بدر الحديد إن تأجير دورات مياه المساجد التي تقع في الأسواق، إجراء مطبق منذ زمن، يسمح به استخدام هذه الحمامات مقابل مبلغ زهيد، يقوم المستأجر بالمقابل بتنظيفها وصيانتها وتوفير مستلزماتها، على أن يُترك المجال للمصلين استخدامها بلا مقابل قبل ساعة من إقامة الصلاة، في الصلوات الخمس.

وجاء رد الحديد في بيان اليوم الجمعة، على ما تداولته بعض وسائل الاعلام عن تأجير دورات مياه المساجد بالمزاد العلني، مشيرا إلى انه ليس كل مستعملي دورات المياه من المصلين، وبعض هؤلاء لا يحسن استخدامها ويتركها غير نظيفة، ومؤكدا أن اغلب المصلين وغير المصلين الذين يستخدمون هذه الدورات يعرفون أهمية هذا الإجراء، ويقدرون الفارق بالنظافة ووجود الاحتياجات المطلوبة فيها على مدار الساعة.

وأشار إلى أن هذا الإجراء نعتبره بالأوقاف، إجراء صحيح، يتم تطبيقه من خلال دائرة تنمية أموال الأوقاف، بناء على طلب من لجنة المسجد وبتنسيب من مدير الأوقاف المختص. ولفت الحديد إلى أن عوائد الإيجار تعود إلى المسجد من خلال لجنته، للإنفاق على صيانته وتلبية احتياجاته.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies