آخر المستجدات
"الصحة العالمية": ننتظر ظهور النتائج المؤقتة لعلاجات كورونا في غضون أسبوعين ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة شهاب: عزل عمارتين في عمان بعد تسجيل اصابات لقاطنين فيها الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة وزير الصحة يعلن وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ في الاردن التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي المفوضية الأوروبية تسمح باستخدام “رمديسيفير” لعلاج كورونا الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها اربد.. الأمن يحقق في ملابسات وفاة شاب تناول مادة سامة الكشف عن تفاصيل إصابتي كورونا الجديدتين في عمّان والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق توصية بإجراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية

الحكومة: خطط لاخراج الأردنيين من الفقر

الاردن 24 -  
أكدت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات، ان الوزارة تمتلك برامج وخطط استراتيجية سيتم التوجه بتنفيذها خلال المرحلة المقبلة.

وقالت اسحاقات خلال حديثها لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الجمعة: انه سيتم التوجه خلال المرحلة المقبلة الى تنفيذ برامج استراتيجية للحماية الاجتماعية، حيث تشمل تلك البرامج التوسع في شمول الاسر الفقيرة في برامج صندوق المعونة الوطنية، وخاصة في برنامج الدعم التكميلي من أجل تمكين الأسر اقتصاديا.

وأضافت اسحاقات: ان وزارة التنمية ستتعاون مع وزارة العمل لتنفيذ خطط لاخراج الأسر والأفراد من الفقر عبر تمكينهم وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم لضمان تشغيلهم وايجاد دخل لهم.

وكشفت اسحاقات عن اعداد خطة الدمج وبدائل الايواء للأشخاص ذوي الاعاقة والفئات الهشة الأخرى، حيث سيتم تحويل دور ومراكز الايواء الحكومية والخاصة إلى جهات خدماتية نهارية دامجة.-(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies