آخر المستجدات
الأردن.. كسر سلسلة العودة إلى مرحلة "متوسط الخطورة" في التعامل مع كورونا الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي بدء امتحانات الشامل السبت.. والزعبي: لن نسمح بدخول أي طالب دون كمامات وقفازات الخارجية: تأمين عودة 70 أردنيا من لبنان الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء راصد: أكثر من نصف مليون ناخب على جداول الناخبين الأولية.. واقبال ضعيف على مراكز العرض العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين المستقلة للانتخاب : بدء عرض الجداول الأولية في كافة الدوائر الانتخابية منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها الهواري: نحتاج لاستعادة ثقة المواطن.. والاعلان عن اصابتي الحسين للسرطان أثار هلعا غير مبرر باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت

الحنيطي: القوات المسلحة ماضية في مكافحة ومنع انتشار فيروس كورونا

الاردن 24 -  

– زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم السبت، قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية، وشارك مرتبات المنطقة العسكرية فرحتهم في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وكان في استقباله لدى وصوله قائد المنطقة وعدد من ضباط المنطقة.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى ايجاز عسكري بحضور المساعد للإدارة والقوى البشرية حول كافة الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية، والمهام والواجبات التي تنفذها المنطقة ودورها في خدمة أبناء المجتمع المحلي ضمن منطقة المسؤولية.

والتقى رئيس هيئة الأركان المشتركة مرتبات المنطقة من ضباط وضباط صف وأفراد، ونقل لهم تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتهنئته وتبريكاته لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيداً بدورهم في الدفاع عن حدود الوطن وصون مقدراته ومكتسباته وبالجهود الكبيرة التي يبذلها نشامى القوات المسلحة للقيام بالواجبات المسندة لهم على أكمل وجه.

وأشار اللواء الركن الحنيطي أن القوات المسلحة ماضية ومستمرة في مكافحة ومنع انتشار فيروس كورونا والذي استحقت عليه وسام الملك عبد الله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الأولى، مؤكداً على وقوف القوات المسلحة سداً منيعاً بوجه كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره.


 
 
Developed By : VERTEX Technologies