آخر المستجدات
ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية نتنياهو: العاصمة الفلسطينية المقترحة ستكون في أبو ديس محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية الأردن يرفض صفقة القرن ويحذر من الاجراءات الأحادية: الشرعية الدولية هي المرجعية لأي اتفاق سلام في اعتصام أمام السفارة الأميركية: فليذهب ترامب إلى الجحيم.. وأي حاكم يوقع صفقة القرن سيفقد عرشه ترامب يعلن تفاصيل صفقة القرن: القدس عاصمة غير مقسمة المستقلة للانتخاب تؤكد استعدادها التامّ للانتخابات.. والكلالدة: نضمن نزاهتها - صور الجفر تشكو تخلّي الفوسفات عن مسؤولياتها ومنازل تصدعت من التفجيرات.. وذنيبات يرد مداخلة الرزاز تحت القبة تثير جدلا واسعا.. والعكايلة يتحدث عن اتلاف "ديسك التحول الاقتصادي" خليل عطية لـ ترامب: أنت قرن.. وصفقة القرن لفها وادحشها - فيديو سائقو حافلات عمومية يغلقون سوق الكرك احتجاجا على نقل مواقفهم - صور رغم تراجع وضعه الصحي.. المعتقل الزعبي يتمسّك بالاضراب عن الطعام
عـاجـل :

الخزاعلة ل الاردن24: تصريحات الرزاز تعبر عن عجز الحكومة.. وحل النقابة يعمق الأزمة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - وصف النائب رائد الخزاعلة حديث رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز حول اضراب المعلمين بأنه يعبر عن عجز حكومي في ادارة الأزمة وعدم وجود أشخاص لديهم المقدرة على الحوار والخروج بحل يرضي جميع الأطراف.

وقال الخزاعلة ل الاردن24 إن الطرفين ملزمان بايجاد حلول توافقية للخروج من الأزمة نظرا لحساسيتها وترجيح المصلحة الوطنية ووضعها فوق كل اعتبار بدلا من التمترس خلف المواقف.

وأضاف إن الجميع مطالب بوضع حلول ولو جزئية لانهاء الاضرابات للخروج من هذه الأزمة والعودة إلى طاولة الحوار بعد الاتفاق على حلول آنية ترضي جميع الأطراف.

واستبعد أن يكون هناك نية مبيّتة لدى الحكومة بحل مجلس نقابة المعلمين نظرا لكون هذا الخيار سيعمق الأزمة ويعطي نتائج عكسية ولا اعتقد أنها ستذهب بهذا الخيار.