آخر المستجدات
الخرابشة : الية منح التصاريح في مراحلها الاخيرة الأغوار: سحب عينات من سكان الكريمة خالطوا مصاباً بكورونا رئيس الوزراء يلتقي ممثلين عن القطاعات الاقتصادية عبر تقنيّة الاتصال المرئي جابر: الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة إلى ما بعد رمضان تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 323 حالة في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل الاردن يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا الجمعة.. و13 حالة شفاء - فيديو

الخشمان يكتب: اتباع التعليمات عنوان المرحلة

الكابتن محمد الخشمان
الحمد والشكر لله عزوجل وكل الاحترام والتقدير للشعب الاردني الواعي والملتزم الذي التزم بالتعليمات والحمدالله على سلامة المنعافين جميعا وهذا انجاز يسجل للقيادة الحكيمه لجلالة الملك الذي كان السباق عالميا في توجيه كافة الجهات التنفيذيه المحليه للدخول في مرحلة الاحتواء والعزل الاجتماعي والتعقيم وتنظيف البيئه الاردنيه لتكون الاردن في الطليعه العالميه في محاربة الامراض والاوبئه الفتاكه .

 اليوم ونحن نحتفل بتعافي اخواننا المصابين فيجب علينا استكمال مرحلة الاحتواء والتعافي والعزل الاجتماعي والتحلي بروح المسؤوليه المجتمعيه واطاعة ولي الامر بدأ من راس الهرم ووصولا الى العائله الصغيره . الاطاعه واتباع التعليمات وتنفيذ الواجبات هو عنوان المرحلة الحاليه لنصل الى الشفاء التام ونستكمل تنظيف ما تبقى من الفيروسات والبكتيريا الضاره والانبعاثات السامه في اجواء اردننا الغالي .

 الاجراءات والتعليمات الحكوميه ستقودنا الى بر الامان اذا ما تم اتباعها . لنتذكر جميعا ان من هم في الميدان هم ايضا لهم عائلات وهم ايضا يوصلون الليل بالنهار للحفاظ على ارواح الاردنيين والمقيمين على تراب الوطن لنتذكر ان لاجسادهم طاقه وعلينا مساعدتهم بكافة الوسائل ليستطيعوا الحصول على قسط من الراحه حتى يستطيعوا الاستمرار في الواجبات المنوطه بهم . لنعمل معا ضمن مفهوم الوحده الوطنيه الحقيقيه ومن ضمن مفهوم المسؤوليه المجتمعيه الحقيقيه للتخفيف عنهم والمساهمه كل في موقع سكناه وضمن موقع ادارته وقيادته لعائلته ومنطقته الجغرافيه ولنكون جميعا جندا مطيعين وملتزمين لخدمة انفسنا وحاراتنا ومناطقنا ومجتمعنا ووطننا الصغير والكبير والعالم الانساني اجمع . 

الاخبار المطمئنه سواء كانت بالتعافي او بالاشراف على الانتهاء من مرحلة الاحتواء او ايجاد العلاجات واللقاح اللازم او اكتشاف اجهزة الكشف السريع والذاتي وتوفيرها بالسرعة الممكنه وتقلص الغازات السامه في طبقات الجو وزيادة نسبة الاوكسجين في طبقات الجو الى غير ذلك من الاخبار والمعلومات الايجابيه تحتاج منا وقفة تامل بان الله الرحيم في هذه الارض ومن عليها وضعنا في طريق النصر وللحفاظ على الارض ومن عليها ولنعمر بها وعليها ولنعيد تنظيم انفسنا وحياتنا والعالم اجمع بعدما وصلنا الى العشوائيه وحالة من الخروج عن التنظيم الرباني في مناحي حياتنا . 

هذه دعوة وطنيه من مواطن اردني جندي من جنود الوطن اليكم جميعا باعادة تنظيم مناحي حياتكم واطاعة ولي الامر والالتزام بالاخلاق والتعليمات والقوانين والانظمه المحليه والعالميه والاخلاقيه ليكون الانسان اغلى ما نملك محليا وعالميا .

الكابتن محمد الخشمان
جندي من جنود الاردن وقيادته الهاشميه

 
Developed By : VERTEX Technologies