آخر المستجدات
الاردن: نشاط الجمعة السوداء ينصب عبر التجارة الالكترونية “الصحة” تنفي المعلومات الواردة في فيديو متداول لمستشفى الرويشد الملك يتحدث عن العلاقات الأردنية الإسرائيلية: هي في أسوأ حالاتها الآن اعتصام حاشد في المفرق للافراج عن المعتقلين.. وتنديد بالتعاطي الأمني مع مطالب الناشطين - صور بعد ليلة دامية.. 3 قتلى وعشرات المصابين بمواجهات في بغداد بعد اتهامه رسميا بالفساد.. نتنياهو يواجه المجهول: عليه تسليم جميع مناصبه جلسة للنطق بالحكم على الشيخ رائد صلاح الأحد صداح الحباشنة: مجلس النواب الحالي هو الأسوأ بتاريخ المملكة.. والنواب تآمروا مع الحكومة على الشعب طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً شاهد- مسلمة حبلى تتعرض لضرب وحشي في أستراليا والدوافع عنصرية لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده معتصمو الرابع ينددون بتدهور الأوضاع الإقتصادية ويطالبون بمواجهة قرار ضم غور الأردن للإحتلال رسميا- المدعي العام يتهم نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال
عـاجـل :

الخشمان يهيب بالمواطنين عدم تداول فيديو حادثة جرش

الاردن 24 -  
ناشد الكابتن محمد الخشمان، رئيس مجلس إدارة الأردنيّة للطيران، المواطنين الأردنيّين عدم تداول أي فيديو مسيء للإقتصاد الوطني، خاصّة فيما يتعلّق بحادثة جرش المؤسفة.

وقال الخشمان إن الحوادث تحصل في كل دول العالم، ولكن لا يجوز التشهير بطريقة مسيئه للوطن واقتصاده.

 ونوّه بضرورة "المحافظة على الوطن، وما تبقى من إمكانياتنا، والابتعاد عن الإعلام الأعلام المسيء"، مشدّدا على أن "الوحدة الوطنية وحب الوطن يجب ترجمتهما إلى افعال وليس اقوال فقط".

وقال: "لنستخدم عقلنا قبل نقل أية معلومه تسيء إلى مجتمعنا عالميا، و لندع أصحاب الإختصاص في الدولة يتخذون إجراءاتهم دون ضغط من الرأي العام".

وأضاف: "لندع الإعلام لأصحاب الإختصاص ونبتعد عن التشهير بمقدّراتنا الوطنيّة وإمكانياتنا.. لنعمل يدا بيد كي نحافظ على أبنائنا وأخلاقهم وأدمغتهم من الدخول في دوامة التفكير بالعنف، وغيره من أدوات فساد الأخلاق وهدم البنيان".

وتابع: " لنحمد الله على وجود وطن متماسك لغاية الآن يأوينا جميعا .. اللهم اني قد بلغت".