آخر المستجدات
الحجز التحفظي على اموال نقولا ابو خضر اذا كانت كلفة اقالة حكومة الرزاز حل مجلس النواب ، فبها ونعمت .. تونس.. رئيس منتخب باغلبية ساحقة ..في الليلة الظلماء اطل البدر التصفية الإجبارية لـ " المول للإستثمار" جانبت الصواب وتجاوزت على مواد قانون الشركات اشهار تجمع جديد للمتقاعدين العسكريين.. ومطالبات بمعالجة الاختلالات في رواتب المتقاعدين تراجع اداء المنتخب الوطني.. الحلّ باقالة فيتال واستقالة اتحاد الكرة بني هاني يطالب المصري باطلاع البلديات على القانون الجديد: لا نريد سلق القانون! الارصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول غدا الخارجية: ظروف اعتقال هبة وعبدالرحمن تحسنت.. واللبدي ما زالت مضربة عن الطعام بحارة يؤكدون لـ الاردن24: السلطات السورية تعيد مركبات أردنية وتمنع دخولها على مبدأ المعاملة بالمثل العمل: 28 مهنة مغلقة ومقيدة أمام العمالة الوافدة بينها الحلاقة والحراسة واعمال البيع النواصرة يتحدث عن اختراق صفحته على فيسبوك.. وموازنة النقابة للعام القادم - فيديو الصحة تطلب من المدينة الطبية تقارير الغنميين لتقييم امكانية زراعة رئة له الأمن يوضح حيثيات الاعتداء على ممرض في الزرقاء: الحراسة عليه لحمايته غرب عمان تردّ دعوى حلّ مجلس نقابة المعلمين فرح يطالب الخارجية باجراءات عملية للافراج عن هبة وعبدالرحمن: أوضاعهم من سيء إلى أسوأ نقابة المعلمين تنتظر اليوم حكما قضائيا بحلّ مجلسها أو ردّ الدعوى المقامة ضده حالة من عدم الاستقرار الجوي وامطار وتحذير من السيول الهجوم التركي هل هو بداية لمرحلة تفتيت الجمهوريات الإسلامية توافق نقابي على صيغة موحدة تُعالج تشوهات "الخدمة المدنية"

الزرقاء: اعتصام ليلي للافراج عن المعتقلين.. واشادة بانتزاع المعلمين حقوقهم - صور

الاردن 24 -  
وائل عكور - جدد ناشطون من حراك أبناء قبيلة بني حسن، مساء الأربعاء، وقفتهم الاحتجاجية الأسبوعية في شارع السعادة وسط مدينة الزرقاء، مؤكدين على مطالبهم التي رفعوها منذ عدة أشهر والمتضمنة اجراء اصلاحات سياسية شاملة والافراج عن المعتقلين.

وأثنى المشاركون على انجاز المعلمين ونجاحهم بانتزاع حقوقهم المعيشية، لافتين إلى استمرار الحراك المطالب بتغيير النهج السياسي والاقتصادي.

وطالبوا بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين، وعلى رأسهم المعتقلان: المحامي نعيم أبو ردنية، والناشط عطا العيسى، مشددين على تواصل وقفاتهم وفعالياتهم لحين الافراج عن المعتقلين وتحقيق كافة مطالبهم.

وأعرب المشاركون عن رفضهم جميع المخططات التي ترمي إلى تصفية القضية الفلسطينية وعلى رأسها صفقة القرن.