آخر المستجدات
مزاعم تتحدث عن مئات الآلاف صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: خطة السلام الأميركية ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان مصدر لـ الاردن24: العدل بانتظار توصيات لجنة بحث مطالب المحامين.. والهدف استمرارية العمل غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم
عـاجـل :

الزميل المحارمة يسحب موافقته على مقاطعة اخبار نقابة المعلمين

الاردن 24 -  
 
أعلن عضو مجلس نقابة الصحفيين، الزميل عمر صبرة المحارمة، سحب موافقته على قرار مجلس النقابة المتضمن مقاطعة تغطية أخبار ونشاطات نقابة المعلمين الأردنيين، مشيرا إلى أنه ومجلس نقابة الصحفيين اخطأوا التقدير عندما أعلنوا الدعوة إلى مقاطعة نقابة المعلمين نتيجة الهجمة التي تعرضت لها الزميلة سرى الضمور من قبل عدد من المعلمين.

ولفت المحارمة في منشور بثّه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى أنه أدرك خطأه بعد الاستماع إلى تصريحات نقيب المعلمين الدكتور أحمد الحجايا ونائبه والناطق الإعلامي بإسمهم التي أكدوا فيها إحترامهم الصحافة والصحفيين و رفضهم أي إساءة بحقهم.

وتاليا ما نشره المحارمة:

التغطية المستقلة للأحداث هي العصب الرئيس لمهنة الصحافة، و واجبنا يقتضي أن نسلط الضوء على الأحداث و القضايا و أن نكشفها للرآي العام بكل حياد.
بتقديري الشخصي أخطأ مجلس نقابة الصحفيين وأنا جزء منه و جزء من خطأه في الدعوة إلى مقاطعة نقابة المعلمين نتيجة هجمه تعرضت لها الزميلة سرى الضمور من قبل منتسبين لنقابة المعلمين.
أدركت هذا و أنا أستمع عبر الفيسبوك لتصريحات نقيب المعلمين ونائبه والناطق الإعلامي بإسمهم التي أكدوا فيها إحترامهم الصحافة و الصحفيين و رفضهم أية إساءة بحقهم.
إساءة البعض للزميلة كانت تستوجب تحريك دعوى ضد المسيء بعينه لا تحميل نقابة المعلمين وزره و لا يجوز ان نأخذها بكليتها بجريرة خطأ فردي إرتكبه أحدهم.
المقاطعة تضرب رسالتنا ومهنتنا في الصميم.

أسحب موافقتي على بيان نقابة الصحفيين يوم أمس و أعتذر عنه.