آخر المستجدات
البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية النواصرة: الرزاز لم يحمل أي مبادرة واضحة المعالم.. ولم يصدر أي قرار بشأن مطالب المعلمين.. والاضراب مستمر وزير التربية: اللقاء مع ممثلي نقابة المعلمين كان ودياً وتم خلاله طرح القضايا العالقة اعتصام ليلي في الزرقاء بمشاركة ناشطين من ذيبان للافراج عن المعتقلين الرزاز بعد حضوره اجتماع الفريق الحكومي والمعلمين: نأمل في انفراج الأمور الخارجية تعلن الافراج عن أردنيين كانا محتجزين في ليبيا "غاز العدو احتلال" تطالب بالغاء اتفاقية الغاز: بقي أشهر قليلة.. وجواب الدستورية يعتمد على صيغة السؤال البدور: نقابة المعلمين والفريق الحكومي يجتمعان في وزارة التربية الآن مصادر لـ الاردن24: لجنة حكومية خاصة تدرس اعادة النظر بمختلف القرارات الاقتصادية سلامة يكتب: اقتراح باللجوء "للتحكيم" لفض خلاف الحكومة والمعلمين طاهر المصري تنبأ بالاجراءات الاسرائيلية وحذّر منها قبل عامين ونصف! ارشيدات يتحدث عن قرار المحكمة الدستورية بخصوص اتفاقية الغاز.. ويدعو النواب لتوجيه سؤال جديد معلمون يخرجون بمسيرة من الموقر دعما لنقابتهم.. والتربية: نسبة الاضراب في اللواء ١٠٠٪ المعاني: أبواب الوزارة مفتوحة للحوار بين المعلمين والفريق الحكومي تصعيد جديد من التربية ضد المعلمين ودعوى قضائية لحل النقابة.. ونديم: الميدان متماسك الحكومة تفرض ٤٠ دينارا رسوما جديدة على الشاحنات.. وشركات تدرس الرحيل النائب الطراونة يحذر الحكومة.. ويدعو لاستئناف الحوار مع المعلمين مصدر لـ الاردن٢٤: ترتيبات فنية لاستعادة الباقورة والغمر شاهد- استشهاد فلسطينية على حاجز قلنديا 4 وفيات في حادث سير على الطريق الصحراوي
عـاجـل :

الزميل المحارمة يسحب موافقته على مقاطعة اخبار نقابة المعلمين

الاردن 24 -  
 
أعلن عضو مجلس نقابة الصحفيين، الزميل عمر صبرة المحارمة، سحب موافقته على قرار مجلس النقابة المتضمن مقاطعة تغطية أخبار ونشاطات نقابة المعلمين الأردنيين، مشيرا إلى أنه ومجلس نقابة الصحفيين اخطأوا التقدير عندما أعلنوا الدعوة إلى مقاطعة نقابة المعلمين نتيجة الهجمة التي تعرضت لها الزميلة سرى الضمور من قبل عدد من المعلمين.

ولفت المحارمة في منشور بثّه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى أنه أدرك خطأه بعد الاستماع إلى تصريحات نقيب المعلمين الدكتور أحمد الحجايا ونائبه والناطق الإعلامي بإسمهم التي أكدوا فيها إحترامهم الصحافة والصحفيين و رفضهم أي إساءة بحقهم.

وتاليا ما نشره المحارمة:

التغطية المستقلة للأحداث هي العصب الرئيس لمهنة الصحافة، و واجبنا يقتضي أن نسلط الضوء على الأحداث و القضايا و أن نكشفها للرآي العام بكل حياد.
بتقديري الشخصي أخطأ مجلس نقابة الصحفيين وأنا جزء منه و جزء من خطأه في الدعوة إلى مقاطعة نقابة المعلمين نتيجة هجمه تعرضت لها الزميلة سرى الضمور من قبل منتسبين لنقابة المعلمين.
أدركت هذا و أنا أستمع عبر الفيسبوك لتصريحات نقيب المعلمين ونائبه والناطق الإعلامي بإسمهم التي أكدوا فيها إحترامهم الصحافة و الصحفيين و رفضهم أية إساءة بحقهم.
إساءة البعض للزميلة كانت تستوجب تحريك دعوى ضد المسيء بعينه لا تحميل نقابة المعلمين وزره و لا يجوز ان نأخذها بكليتها بجريرة خطأ فردي إرتكبه أحدهم.
المقاطعة تضرب رسالتنا ومهنتنا في الصميم.

أسحب موافقتي على بيان نقابة الصحفيين يوم أمس و أعتذر عنه.