آخر المستجدات
رغم مساهمته بـ 4 مليارات دينار سنويا .. تحفيز حكومة الرزاز يتجاهل قطاع السياحة! الأمن يبحث عن زوج سيدة عربية قتلت بعيار ناري وعثر بمنزلها على أسلحة نارية ومخدرات رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب
عـاجـل :

"الشرق الأوسط" تبرم اتفاقية تعاون مع "إيوان للاستشارات التعليمية"

الاردن 24 -  
 
عمان- وقعت جامعة الشرق الاوسط اتفاقية تعاون مشترك مع شركة إيوان للاستشارات التعليمية لتنفيذ مجموعة من البرامج والدورات في مجال تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها من الجنسيات المختلفة.
ووقع الاتفاقية من جانب الجامعة، نائب رئيس الجامعة وعميد كلية الاعمال، الاستاذ الدكتور محمود الوادي، بينما مثل شركة إيوان مديرها العام السيد خالد بني عمر.
وأبدى الدكتور الوادي تعاون الجامعة التام مع جهود الشركة وتسخير جلّ إمكاناتها أمام النشاطات المتعلقة بنشر اللغة العربية وتعليمها لغير الناطقين بها، كما قدم ملخصا عن رؤية الجامعة ورسالتها وإستراتيجيتها الرامية لدعم النشاطات اللامنهجية كونها جزء لا يتجزأ من خدمة الطلبة والمجتمع المحلي .
وأشاد بني عمر بالسمعة الطيبة التي تحظى بها جامعة الشرق الاوسط ، موكدا في الوقت ذاته اعتزازه بهذه الاتفاقية والتي تعد جزءا من أهداف الشركة الساعية لنشر اللغة العربية في العالم كله .