آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

الصحفيين تمهل إدارة "الغد" حتى ظهر الأحد لتحقيق مطالب الزملاء

الاردن 24 -  
طالب مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين إدارة صحيفة الغد بتلبية كافة مطالب الزملاء في الصحيفة والتي جاءت بعد تفاهمات سابقة بين النقابة وإدارة الصحيفة.

ودعا المجلس إدارة الصحيفة الى التوقف عن عملية التسويف والمماطلة، ممهلا إياها حتى ظهر يوم غد الاحد للإعلان عن قبولها تحقيق مطالب الزملاء والبدء بتنفيذها.

ويعلن مجلس النقابة اعتبار نفسه في حالة انعقاد دائم لمتابعة قضية الزملاء في "الغد"، مؤكد أنه سيتخذ كافة الخطوات اللازمة لحفظ حقوق الزملاء وتلبية مطالبهم.

كما انتقد مجلس النقابة الانفعالية غير المبررة التي ظهر بها ناشر الصحيفة أثناء اللقاء الذي عقد اليوم السبت مع النقابة لمتابعة تنفيذ مطالب الزملاء وكذلك تنصله من التزاماته امام مجلس النقابة فيما يخص صرف الزيادات على الرواتب اعتبارا من العام الحالي.