آخر المستجدات
كورونا.. الصين بلا وفيات للمرة الأولى وعملية إسرائيلية سرية لجلب الدواء ومجلس الأمن يبحث التصدي للوباء الأمن: ضبط ٥٥١ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل خلال ٢٤ ساعة تسجيل اصابة جديدة بالكورونا في عجلون.. وأوضاع مطمئنة في اربد مزارعون ينتقدون آلية اصدار تصاريح الحركة: لا تخدم القطاع مجلس التعليم العالي يبحث موضوع الامتحانات واحتساب العلامات غدا وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص: إن هذا المرض كالنار وأنتم وقودها.. فتفرقوا بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. والاسترليني يهبط مقابل الدولار القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج سعد جابر: وفاة سادسة بفيروس كورونا.. و(4) اصابات جديدة في الاردن.. وشفاء 16 حالة وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب
عـاجـل :

الصوافين لـ الاردن24: تلقينا 8500 طلب تسوية من معتدين على أراضي الدولة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير عام دائرة الأراضي والمساحة بالوكالة، محمد الصوافين، تلقي الدائرة 8500 طلب من المعتدين على أملاك الدولة، وذلك من أجل تسوية أوضاعهم القانونية وتفويضها لهم بموجب قرار مجلس الوزراء القاضي بتفويض الأراضي لغايات السكن على الأراضي المعتدى عليها قبل 16 أيلول 2018.
 

وأضاف الصوافين لـ الاردن24 إن اللجان تواجه صعوبات في بعض المناطق نظرا لوجود مساحات أقل مما هو مسموح به في الأنظمة والتعليمات، وقد طلبت الدائرة موافقة مجلس الوزراء على تعديل تلك التعليمات لتراعي ظروف المواطنين الذين يرغبون بتصويب أوضاعهم لغايات ايصال الخدمات لهم من قبل البلديات وأمانة عمان.

وبين أن التعديات تركزت في محافظة الزرقاء والرصيفة وفي مناطق شرق عمان بوادي العيش وماركا، وهناك تعديات في مناطق أخرى بالمملكة ولكن بنسب أقل.

ولفت إلى أن المشكلة الرئيسة التي تواجه الفرق هي البناء العشوائي والذي يخالف الشروط التي وضعتها البلديات، والأبنية المشتركة التي لا يوجد لها أساس سوى القاطنين بها.

وأكد الصوافين أن الدائرة مستمرة في ضبط وازالة الاعتداءات على أراضي الدولة، ويتم التعامل معها من قبل المديريات بشكل فوري، مشيرا إلى أن أي اعتداء بعد التايخ الذي حدده مجلس الوزراء يتم ازالته مباشرة.
 
Developed By : VERTEX Technologies