آخر المستجدات
المستقلة للانتخاب تنشر جداول الناخبين الأولية - رابط منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها رئيس قسم العناية الحثيثة في مركز الحسين للسرطان: لا نحتمل أخطاء جديدة نحن في غنى عنها باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة العضايلة: نعمل بشكل حثيث على تحسين دخل المتقاعدين العسكريين التربية تنشر رابط نتائج التوجيهي ترامب يعلن عن اتفاق تطبيعي بين الإمارات وإسرائيل تفاصيل الاصابات بكورونا المسجلة في اربد اليوم المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020 الأمن: لجان تفتيش لمراقبة الأشخاص الذين ينزعون الكمامات بعد دخول المنشآت جابر: تسجيل (10) اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا.. ويجب على المصلّين الالتزام بالتعليمات العضايلة: لا قرار جديد بتمديد ساعات الحظر أو الحظر الشامل.. ورقابة صارمة على مخالفي أمر الدفاع 11 وزير الأوقاف يعمم بالالتزام بالتباعد بين المصلّين.. ويحذّر من مخالفة التعليمات المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة أبو عاقولة لـ الاردن24: أفرغنا جميع البضائع من مركز جابر.. ويجب حماية العاملين في التخليص الحوارات: الحسين للسرطان ليس بؤرة لكورونا.. وبعض المؤسسات تضرّ بسمعة المركز وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي تجار القرطاسية: عزوف عن التجهيز لعودة المدارس في ظل الاصابات الجديدة بفيروس كورونا الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما

الطاقة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الأسبوع الثاني من الشهر الحالي

الاردن 24 -  
- سجلت أسعار المشتقات النفطية في الأسواق العالمية انخفاضا بنسب متفاوتة في الأسبوع الثاني من كانون الثاني الحالي مقارنة مع معدل أسعارها في الأسبوع الأول من الشهر نفسه وفقا لبيانات اعلنتها وزارة الطاقة والثروة المعدنية اليوم الاثنين.
وبحسب البيانات بلغ سعر البنزين أوكتان 90 (8ر614) دولار للطن مقارنة مع سعره في الأسبوع الأول الذي بلغ 616 دولارا منخفضا بنسبة ضئيلة بلغت 2ر0 بالمئة، وحقق سعر البنزين أوكتان 95 انخفاضا طفيفا أيضا من 5ر639 دولار للطن الى 7ر638 دولار وبنسبة 1ر0 بالمئة.
وانخفض سعر الكاز من 3ر645 دولار للطن الى 7ر633 دولار وبنسبة 8ر1 بالمئة، كما انخفض سعر الديزل من 4ر615 دولار للطن الى 4ر606 دولار وبنسبة 5ر1 بالمئة.
من جانب آخر، بلغ معدل سعر الغاز البترولي المسال لشهر كانون الثاني الحالي 8ر583 دولار للطن مقارنة مع سعره المسجل في شهر كانون الأول الماضي والذي بلغ 3ر451 دولار وبنسبة ارتفاع بلغت 4ر29 بالمئة.
وكان سعر خام برنت قد سجل ارتفاعا طفيفا في الأسبوع الثاني من هذا الشهر وصل الى 8ر67 دولار للبرميل مقارنة مع 2ر67 دولار في الأسبوع الأول من الشهر.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies