آخر المستجدات
وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان اقتصاديون لـ الاردن24: قرار حكومة الرزاز دليل جهل بأسس التجارة الالكترونية.. وتجسيد للعبة القط والفأر الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 قانونية النواب تبقي على التقاعد المبكر للمهن الخطرة.. وتجري عدة تعديلات - تفاصيل اقتصاديون يشككون في صحة أرقام الفقر المسربة: 400 دينار لا تكفي الاسرة.. والبطالة ارتفعت البستنجي لـ الاردن24: 70% نسبة انخفاض ايرادات الخزينة من المنطقة الحرة المعاني لـ الاردن24: هناك اسس محددة لتعبئة شواغر مديري التربية ورؤساء الاقسام الاردن24 تنشر تفاصيل التشكيلات الادارية في الامانة.. واسماء المحالين على التقاعد الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان الطفيلة: أهالي عفرا يشكون انتشار أفواج سياح يهود بالمنطقة الفلاحات لـ الاردن24: الحكومة تتخبط في الملف الاقتصادي.. والنتيجة تراجع الايرادات التربية لـ الاردن24: اعلان موعد نتائج تكميلية التوجيهي الأسبوع المقبل ارشيدات يهاجم اجراءات الحكومة والنواب: استدعاء السفير والخطب الرنانة لا تكفي مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع أكثر من ألف مرشح للتعيين في وزارة التربية والتعليم - اسماء أوامر تغييرية على عطاءات جسور البحر الميت بـ 4 مليون دينار تثير موجة أسئلة.. والاشغال ترد - وثائق سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين!
عـاجـل :

الطعاني ل الاردن٢٤:موقف مجلس النواب واضح من صفقة القرن!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب النائب نضال الطعاني ان موقف مجلس النواب حول صفقة القرن واضح ومعلن وهو الرفض المطلق لهذه الصفقة ولا تعنينا لا من قريب او بعيد .

 واضاف الطعاني ل الاردن 24 ان اللاءات التي اطلقها جلالة الملك تعبر بوضوح عن الرفض الكامل لتداعيات هذه الصفقة ولسنا مسؤولين عن اي مؤتمر يعقد في هذا المجال واعتقد اننا لن  نشارك فيه كدولة.

وختم ان اي حلول خارج قرارات الشرعية الدولية واللاءات الثلاث،  لن تكون مقبولة اردنيا،  مؤكدا الى ان الموقف الاردني يتماهى مع موقف السلطة الوطنية الفلسطينية ويعزز رفضها للقبول باية تسويات خارج اطار القرارات الدولية التي تضمن حقوق الشعب الفلسطيني وعدم المساس بقضايا الحل النهائي.