آخر المستجدات
رفض تكفيل المعتقل بشار الرواشدة.. وتساؤلات حول سبب عدم حضوره الجلسة الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص المالية تؤخر تعيين معلمين بدل المحالين على التقاعد!
عـاجـل :

العاملون بمهنة التمريض المشارك ومساعدي التمريض يحتجون على استثنائهم من العلاوات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ العشرات من موظفي وزارة الصحة (التمريض المشارك، ومساعدي التمريض) من حملة الدبلوم اعتصاما أمام مبنى الوزارة، الخميس، للمطالبة بانصافهم.

وقالت لجنة المتابعة إن الوزارة أعلنت عن زيادة الممرضين دون النظر إلى التمريض المشارك، نظرا لعدم وجود نقابة تحميهم.

وأضافت اللجنة لـ الاردن24 إن التمريض المشارك يبلغ عددهم نحو 3500 موظف موزعين على مختلف المراكز والمستشفيات في المملكة ويريدون انصافهم من قبل الوزارة.

وأشارت إلى أن المهام التي يقوم بها حملة البكالوريس المنضوين تحت مظلة نقابة الممرضين هي نفس مهام مساعدي التمريض والتمريض المشارك وتم اقرار العلاوات لهم فقط.

وطالبوا وزارة الصحة بانصافهم وشمولهم بالعلاوات التي اقرت مؤخرا للممرضين والصيادلة.

الاردن24 حاولت الاتصال مع امين عام الوزارة حكمت أبو الفول إلا أنه لم يُجب على الهاتف.