آخر المستجدات
القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول محمد قطيشات يكتب: الأصل أن يخدم الدستور الدولة، لا أن تقوم الدولة بخدمة الدستور الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل الاردن يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا الجمعة.. و13 حالة شفاء - فيديو صدور نظام معدل لنظام رتب المعلمين في وزارة التربية والتعليم على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون أصحاب رواتب بالآلاف يتقدمون للاستفادة من مساعدات عمال المياومة! المصري يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه العضايلة: حظر التجوّل شمل الوزراء.. ولا نستبعد تكرار التجربة عن أزمة الكورونا و"السرديات الكبرى "وأزمة القطاع الصحي الأردني التميمي: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا الامن: ضبط ٢٢ شخصا أدوا صلاة الجمعة في الرصيفة وخالفوا أمر الدفاع هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن بعد تعرضها لحادث سير.. أطباء ينقذون حياة سيدة وضعت طفلا في الشارع الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة
عـاجـل :

العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة

الاردن 24 -  
أكد عاملون في المهن الطبية المساندة أنه منذ اليوم الأول لظهور فيروس كورونا وانتشاره خارج الصين، توزعت طواقم المهن الطبية المساندة متمثلة بفنيين الصحة العامة على المنافذ والمعابر البرية والبحرية والمطارات، لضمان عدم دخول أي مسافر حامل لفيروس كورونا إلى الأراضي الأردنية.

وقالوا إن طواقم الصحة العامة تقوم بفحص حرارة المسافرين القادمين إلى أراضي المملكة الأردنية الهاشمية، وفي حالة الاشتباه تحول الحالة المرضية إلى مستشفى البشير لتقوم تخصصات أخرى بمتابعتها، حيث يتم فحص الحالة مخبريا واشعاعيا للتأكد من عدم حملها لفيروس كورونا.

وطالبوا الحكومة بإنصاف هذه الفئة المظلومة على مدى عقود، علما بأنها العامود الفقري لوزارة الصحة.

كما طالبوا الحكومة بلقاء العاملين في المهن الطبية المساندة، ومنحهم حق العلاوة الفنية، والإفراج عن قانون نقابتها القابع في ديوان التشريع منذ عام 2012.



 
Developed By : VERTEX Technologies