آخر المستجدات
الخلايلة يعلن شمول الأئمة بإكرامية الخطابة.. ودراسة لإنشاء صندوق خاص بجميع العاملين في الاوقاف اعتصام حاشد في المفرق للمطالبة بالافراج عن المعتقلين.. وسلسلة فعاليات تصعيدية قادمة - صور بيان من الامن العام بخصوص اعتداء سيدة على طفلها الرضيع في الزرقاء على قارعة الموازنة.. مهمات مطروحة برسم المسؤولية الحكومة العراقية توافق على تسريع التعاقد مع الأردن لاستيراد الكهرباء أنكرت سقوط ضحايا ببغداد.. السلطات العراقية تتهم طرفا آخر بقتل المتظاهرين إنقاذ 12 شخصاً حاصرتهم السيول داخل بيت شعر في الرويشد (صور) وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء استمرار تأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي عطية: الرزاز وعدني بدراسة الافراج عن معتقلي الرأي تقديم طلبات الاستفادة من المنح الدراسية في هنغاريا اعتبارا من يوم غد الجمعة - رابط الاردن × استراليا.. مستوى هابط وخسارة متوقعة تستوجب استقالة اتحاد الكرة واقالة فيتال عاملون في مديريات الزراعة يلوحون بالاضراب عن العمل الاسبوع القادم بيان هام من الدفاع المدني بخصوص الحالة الجوية إنقاذ 10 أشخاص حاصرهم المطر والبرد في الرويشد بعد شهر من انهاء خدماته.. الخصاونة يعود مديرا للبترول الوطنية تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق.. والمشاركون يجمعون هوياتهم لتسليمها للمحافظة ارشيدات مخاطبا وزير العدل: سنقف بكلّ قوة ضدّ المسار السريع للقضايا الضمان لـ الاردن24: دراسة اكتوارية حول كلف وآثار تعديلات قانون الضمان الرزاز يعلن عن مراجعة شاملة ورفع لرواتب موظفي القطاع العام.. والطراونة يتعهد بعدم فرض ضرائب
عـاجـل :

العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر النائب بركات العبادي الحكومة من المساس بالطبقات المتوسطة والفقيرة والرضوخ لاملاءت صندوق النقد الدولي بفرض ضرائب جديدة، ومعالجة الاختلالات بعجز الموازنة من خلال دمج الهيئات والمؤسسات المستقلة واعادة هيكلتها وضبط النفقات الحكومية.

وقال العبادي لـ الاردن24 إن هناك انفاقا غير مبرر على تلك المؤسسات والهيئات التي أصبحت عبئا على الدولة الأردنية وثبت عدم فاعليتها، متسائلا عن سبب استمرار وجودها سوى تنفيع أبناء المتنفذين ورصد الموازنات لها من جيوب المواطنين.

وأضاف إن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وعد بأن يكون 2019 عام تقليص عدد الهيئات والوحدات المستقلة، وأن تكون موازنة 2020 هي الاقل بعدد تلك الهيئات، إلا أن ذلك لم يتم على أرض الواقع وتصريحات الرئيس تعاكس تماما الواقع، فأصبحنا "نسمع جعجعة ولا نرى طحنا".

وتابع إن تلك المؤسسات ليست قدرا محتوما وعلى الرئيس إذا كان يريد مشروع نهضة كما ادعى ان يضبط النفقات ويقلص عدد الهيئات لاحداث نمو حقيقي وعدم الاعتماد على الضرائب والجباية من جيوب المواطنين.

كما حذر ايضا من رفع أسعار الماء والكهرباء ووقف الاكاديميات أو أي مؤسسات تحت مسميات أخرى تهذف إلى هدر المال العام.