آخر المستجدات
عبيدات يكشف تفاصيل حالة الوفاة الثالثة بفيروس كورونا: أعطي دواء الهيدروكسي كلوروكين العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الاردن: وفاة جديدة بالكورونا .. وتسجيل (13) اصابة جديدة بالفيروس الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء! أسطورة غزة وهواة الإعلام وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة والعاملين في المساجد: أعلم حجم الألم.. لكننا مضطرون لذلك العضايلة ينفي تسجيل أي اصابة بالكورونا في الطفيلة.. ومبادرة لتمكين المواطنين من قضاء أوقاتهم في حظر التجول ميناء العقبة: مخزون الغذاء والدواء الاستراتيجي مطمئن مجلس الافتاء يوضح حكم تغسيل الميت المصاب بفيروس كورونا الطاقة لـ الاردن24: آلية خاصة للتعامل مع فواتير الكهرباء.. ولن يتمّ جمع استهلاك شهرين معا حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل التربية لـ الاردن24: طلبات النقل الخارجي الكترونية.. والموعد قريب
عـاجـل :

العضايلة: أعداد المصابين بالكورونا في تزايد.. واجراءات قاسية في حال عدم التزام المواطنين

الاردن 24 -  
** العضايلة: لمسنا حالة عامّة من الالتزام بمعايير السلامة العامّة والوقاية

** العضايلة: لا نريد لحالة الارتياح التي لمسناها أن تدفع البعض للنزول إلى الشوارع



أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام، أمجد عودة العضايلة، أن أعداد المصابين بمرض الكورونا بارتفاع، منوها بأنه سيم اتخاذ إجراءات قاسية، في حال عدم التزام المواطنين.


جاء هذا خلال إيجاز صحفي، بعد ظهر الأربعاء، أشار فيه العضايلة إلى ترأّس الملك عبد الله الثاني، بحضور وليّ العهد، اجتماعاَ لمتابعة آخر المستجدّات حول التعامل مع وباء فيروس كورونا.


ولفت إلى أن الملك اطّلع، خلال الاجتماع، على جهود مختلف الجهات لمواجهة هذا الوباء، ووجّه الحكومة لاتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية المواطنين، والحفاظ على سلامتهم، وعدم التهاون في تطبيق القانون.


وأضاف بقوله إن الملك وجّه الحكومة إلى ضرورة التعامل بكلّ شفافيّة مع المواطنين، واطّلاعهم أولاً بأول على آخر المستجدّات والإجراءات التي تتخذها الحكومة.


وتابع: الملك أكد أيضاً على ضرورة اتخاذ الإجراءات الكفيلة بالحدّ من الآثار المترتّبة على الاقتصاد الوطني، والمساهمة في تعافيه جرّاء هذه الأزمة.


كما قال وزير الدولة لشؤون الإعلام إن رئيس الوزراء، د. عمر الرزاز، ترأّس اجتماعاً صباح اليوم، بحضور عدد من الوزراء، وقادة الأجهزة الأمنيّة، تمّ خلاله تقييم مدى التزام المواطنين بحظر التجوّل، وقدرة الجهات المعنيّة على توفير الخدمات والمواد الأساسيّة للمواطنين.


وتابع: وقد جّه رئيس الوزراء خلال الاجتماع الوزراء للنزول إلى الميدان، لمتابعة سير الإجراءات الجديدة، وتقييمها، ورصد ملاحظات المواطنين، وحلّ العقبات التي تواجههم.


وأشار إلى أن الحكومة لمست حالة عامّة من الالتزام بمعايير السلامة العامّة والوقاية، فيما يتعلّق بتزوّد المواطنين من المواد التموينيّة، وارتيادهم للمحال التجاريّة التي تمّ السماح لها بفتح أبوابها.


وأضاف: لا نريد لحالة الارتياح التي لمسناها أن تدفع البعض للنزول إلى الشوارع.

 
Developed By : VERTEX Technologies