آخر المستجدات
جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات الزرقاء: وفاة طفل بانفجار قنبلة قديمة وإصابة والده ووالدته وشقيقه استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق 21 ألف أردني في الخارج سجلوا للعودة إلى الوطن إعادة فتح المسجد الأقصى الأحد.. والأوقاف تنفي فرض شروط للفتح المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات احالة موظفين في وزارة الصحة على التقاعد - اسماء مرشحون للتعيين على الحالات الانسانية يناشدون الرزاز: أوضاعنا سيئة للغاية المصري لـ الاردن24: دراسة الاحالات على التقاعد تحتاج 3 أشهر دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر على التقاعد - وثيقة النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومة!

العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود

الاردن 24 -  
أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة، أن قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً، وأنّ الاستثناءات كانت في أضيق الحدود، مشدداً على أنّ الحظر يجب أن يسري على الجميع، ولا شئ أهم من صحة المواطنين والحفاظ على سلامتهم.

وقال العضايلة، إنه قدم الإيجاز الصحفي المشترك مع وزير الصحة الدكتور سعد جابر اليوم من المنزل، نظراً لالتزامهما بقرار حظر التجول الشامل الذي تم إقراره لمدة 24 ساعة منذ منتصف ليلة أمس الخميس وحتى منتصف ليلة اليوم الجمعة/السبت.

وأشار العضايلة إلى أن هناك التزاماً كبيراً من المواطنين، "وهو مقدّر ومشكور، آملاً الاستمرار بذلك خلال الأيام المقبلة.
ولفت إلى وجود فئة قليلة خالفت قرار حظر التجول سيتم التعامل معها بكل حزم.

وجدد العضايلة التأكيد على أن مدة حظر التجول تعتمد على التزام المواطنين واتّباع الإجراءات الوقائية والسلامة العامة.

وختم وزير الدولة لشؤون الإعلام الإيجاز بالقول: التزامكم هو السبيل الوحيد للنجاح وكسر حلقة العدوى ومحاصرة الوباء حتى نتمكن من رفع الحظر بإذن الله".
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies