آخر المستجدات
ترامب: سأنشر قوات الجيش في المدن إن فشلت السلطات في وقف العنف جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل
عـاجـل :

العضايلة ينفي تسجيل أي اصابة بالكورونا في الطفيلة.. ومبادرة لتمكين المواطنين من قضاء أوقاتهم في حظر التجول

الاردن 24 -  
* العضايلة: ننتظر جميعاً إجراءات بدء خروج أحبتنا وأهلنا المتواجدين في الحجر الصحي الإلزامي في الفنادق والذين يبلغ عددهم حوالي 5 آلاف شخص.

* العضايلة: سنقوم مساء اليوم بالإعلان عن خطة خروج المتواجدين في الحجر الصحي ابتداء من صباح غد الاثنين وستتضمن الخطة الإجراءات الصحية الاحترازية، وكيفية نقلهم، والنصائح والإرشادات لأسرهم في كيفية التعامل والتواصل معهم خلال مرحلة الحجر المنزلي، حرصاً على سلامتهم، وصحة أسرهم وأحبّتهم.

* العضايلة: بالنسبة للتصاريح الورقية التي تخوّل حامليها الحركة أثناء حظر التجوّل، أؤكد أن العمل جار لوضع آلية إلكترونية للتصاريح، ويتم تقييم هذه الآلية من النواحي الأمنية واللوجستية، وفور اكتمال مراحل التحقّق من هذه الآلية، سيتم الإعلان عن بدء عملها خلال الأسبوع الحالي.

* العضايلة: بالنسبة لآلية عمل البنوك ومحلات الصرافة، ستعلن تفاصيلها من خلال البنك المركزي في وقت لاحق اليوم.

* العضايلة: رصدنا العديد من المواد على وسائل التواصل الاجتماعي فيما يخص محافظة الطفيلة؛ أودّ الإشارة إلى أنه وبحسب تأكيدات وزارة الصحة والخدمات الطبيّة الملكيّة، فإنه لم تسجل للآن أي حالات إصابة مؤكدة في هذه المحافظة العزيزة علينا.

* العضايلة: بالنسبة لما يتمّ تداوله عن توجهات لعزل مناطق جديدة، أؤكد أن إجراءات العزل على مستوى محلي تتم بتوصية من اللجنة الوطنية للأوبئة، وبعد دراستها وتقييمها للحاجة الفعلية لتنفيذ مثل هذه الإجراءات. وحتى الآن، لم يصدر عن اللجنة توصية بخصوص إجراءات عزل جديدة لمناطق أخرى في الأردن.

* العضايلة: كانت جهود الملك عبد الله الثاني حاسمة بخصوص سرعة تأمين أكثر من 100 ألف جهاز فحص للكشف عن فيروس كورونا.

* العضايلة: تم تعزيز أعداد فرق الاستقصاء الوبائي، والتي ستتوسع في تنفيذ فحوصات الكشف عن الإصابة وتتبُّع المخالطين للمصابين، وهذا الإجراء يتزامن مع تمكن المملكة من تعزيز مخزونها الاستراتيجي من فحوصات الكشف عن مرض الكورونا.

* العضايلة: ندرك أنّ حظر التجوّل صعب، والبقاء في المنزل طيلة الوقت قد يرافقه الضجر والملل؛ لكن في الوقت ذاته، هناك من يستثمر هذا الوقت في ممارسة هواياته وإبداعاته.

* العضايلة: أطلقت وزارة الثقافة مبادرة لتحفيز المواطنين على الالتزام بحظر التجول، وهي واحدة من مبادرات عديدة تطلقها الوزارة للتعامل مع هذا التحدي الاستثنائي.

* الطويسي يعلن إطلاق مسابقة "موهبتي - من بيتي" التي تهدف إلى ملء أوقات الفراغ خلال فترة حظر التجوّل، واكتشاف المواهب وتحفيزها.

* الطويسي: تقدم المسابقة 100 جائزة كل أسبوع وجميعها جوائز نقدية تبدأ ب(1000) دينار وتنتهي بـ (100) دينار.
 
Developed By : VERTEX Technologies