آخر المستجدات
التربية لـ الاردن24: الترفيعات الجوازية والوجوبية الشهر القادم.. ونعمل على حصر الشواغر غانتس يطالب نتنياهو بالاستقالة فوراً الاردن: نشاط الجمعة السوداء ينصب عبر التجارة الالكترونية “الصحة” تنفي المعلومات الواردة في فيديو متداول لمستشفى الرويشد الملك يتحدث عن العلاقات الأردنية الإسرائيلية: هي في أسوأ حالاتها الآن اعتصام حاشد في المفرق للافراج عن المعتقلين.. وتنديد بالتعاطي الأمني مع مطالب الناشطين - صور بعد ليلة دامية.. 3 قتلى وعشرات المصابين بمواجهات في بغداد بعد اتهامه رسميا بالفساد.. نتنياهو يواجه المجهول: عليه تسليم جميع مناصبه جلسة للنطق بالحكم على الشيخ رائد صلاح الأحد صداح الحباشنة: مجلس النواب الحالي هو الأسوأ بتاريخ المملكة.. والنواب تآمروا مع الحكومة على الشعب طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً شاهد- مسلمة حبلى تتعرض لضرب وحشي في أستراليا والدوافع عنصرية لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده
عـاجـل :

العقبة: وزير المياه أوعز بوقف فصل المياه عن المشتركين.. ويطلب مهلة أسبوع لبحث شكاوى عدادات الديجتال

الاردن 24 -  
وائل عكور - قال النائب محمد الرياطي إن وزير المياه والري المهندس رائد أبو السعود أوعز بوقف اجراءات فصل المياه على المشتركين في محافظة العقبة، وذلك لحين البتّ بقضية عدادات المياه الالكترونية الأسبوع المقبل.

وأضاف الرياطي إن الوزير توافق مع وفد نيابي، الأحد، على قيام شركة مياه العقبة برفع كشف تفصيلي لكافة المشتركين للعدادات الجديدة وعددها (7250) من أجل مقارنتها مع قيم الفواتير السابقة -ما قبل تركيب عدادات الديجتال-، فيما وعد الوزير في حال ثبوت وجود زيادة في كشوفات المشتركين بحلّ المشكلة وعدم قبول الزيادة.

وأشار إلى أن الوزير طلب مهلة حتى يوم الثلاثاء القادم من أجل الاطلاع على التقارير والكشوفات وفواتير المشتركين قبل اتخاذ القرار النهائي، فيما أبلغ الوفد الوزير بأنه وفي حل لم يجرِ حلّ القضية يوم الثلاثاء فإن الأهالي سيقومون بفصل العدادات وتسليمها للشركة ورفع قضايا عليها.

ولفت الوفد إلى وجود اعتراضات وشكوى جماعية من المواطنين بخصوص عدادات الديجتال الجديدة، والتهديد بفصلها اذا لم يتم حل المشكلة سريعا، ورفض المواطنين الدفع لحين البت بالموضوع.