آخر المستجدات
مباشر || النواب يوافق على مقترح بقانون لحظر استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي تزامنا مع مناقشة قانون يحظر استيراده من الاحتلال.. اعتصام أمام النواب للمطالبة بالغاء اتفاقية الغاز جابر لـ الاردن24: تعديلات على نظام الصحة المدرسية.. وفرق متخصصة لمتابعة أوضاع الطلبة سيف لـ الاردن24: استمرار دراسة دمج هيئات النقل.. ولا مساس بحقوق الموظفين أصحاب شركات نقل ذكي يطالبون بالتصدي لغير المرخصين: النقل غير جادة الأرصاد تتجنب الحديث عن الثلوج الثلاثاء: أمطار غزيرة وحبات برَد التربية لـ الاردن24: اعلان أسماء المقبولين لوظيفة مشرف خلال أسبوعين في اليوم 66 لاعتصامهم قرب الديوان الملكي.. نقل أحد المتعطلين عن العمل إلى الطوارئ ذبحتونا: التعليم العالي تستخف بالطلبة.. وطالب معدله الجامعي 98.5% حُرم من المنح والقروض! الرحاحلة: سلف بمقدار عشرة آلاف دينار على نظام المرابحة الإسلامية الشهر المقبل صداح الحباشنة: الحل الحقيقي لاسقاط اتفاقية الغاز هو طرح الثقة بالحكومة وعدا ذلك مسرحية فاشلة المصري لأعضاء مجلس محلي جرش: القضاء هو الفيصل توقع تساقط ثلوج فوق 1000م في عمان مع تراكم محدود الثلاثاء النائب بينو: الموازنة الحالية ستنهك الاقتصاد الوطني والحكومة ليس لديها خطة خلاص احتجاجا على تخفيض مخصصات مجالس المحافظات.. أعضاء مجلس محافظة الكرك يلوحون باستقالات جماعية التربية تعتزم تعيين 800 معلمة ومساعدة في رياض الأطفال تجار القرطاسية: تخفيض أسعار المواد المكتبية لن يلمسه المواطن في هذا الموسم.. والقرار صدر دون استشارتنا المصري لـ الأردن 24: لم نخفض موازنة مجالس المحافظات وإنما حوّلت مبالغ لمشاريع الشراكة مشرفون تربيون يرفضون استلام شهادات التدريب الخاصة بمناهج كولينز.. والتربية تدعو لعدم إصدار الأحكام المسبقة أهالي العقبة يحذرون من إثارة النعرات عبر شروط توزيع الأراضي.. والاحيوات يلوحون بالتصعيد
عـاجـل :

العمل: الروح الانسانية والعطف على الحيوان تسببا بوفاة عامل شركة ديلمونتي بالمفرق

الاردن 24 -  
أكدت وزارة العمل أن وزيرها، نضال البطاينة، تابع تفاصيل حادث الغرق الذي تعرض له عامل أردني في المشروع الزراعي التابع لشركة "ديلمونتي" العالمية بمحافظة المفرق، ونتج عنه وفاة العامل.

وقالت الوزارة في بيان صحفي إن الوزير أوعز إلى كوادر مديرية عمل المفرق بمتابعة تفاصيل حادث الغرق الذي اودى بحياة الشاب الأردني لغايات الاطلاع على كافة التفاصيل والوقوف على مدى التزام الشركة بمعايير السلامة العامة، وبما يحفظ حقوق العامل المتوفى.

وحول تفاصيل الحادث، قالت الوزارة إن زيارة اللجنة إلى الموقع بيّنت أن الوفاة نجمت عن مبادرة انسانية من العامل نفسه، حيث بادر بانقاذ حيوانات كادت أن تغرق في البركة الزراعية التى تخص الشركة وهي محاطة بسياج لحماية العاملين فيها، بحسب بيان الوزارة.                         

ولفتت الوزارة إلى أن كافة المعطيات تشير إلى أن الروح الإنسانية العالية ومشاعر العطف على الحيوانات كانت الدافع الأول لما قام به العامل الأردني الشاب، والذي فقد حياته نتيجة لهذه الميزة الإنسانية النبيلة.

وجددت الوزارة التأكيد على متابعتها مع ادارة الشركة وجميع الجهات المختصة لهذه الحادثة الأليمة لحفظ حقوق العامل.