آخر المستجدات
إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول منتخب الجزائر بطلا لبطولة أمم افريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN"
عـاجـل :

الفتياني لـ الاردن24: سبب وفاة الطبيب محمد رمضان هو ضغط العمل.. وأسعف 3 حالات قبل وفاته

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف مسؤول ملف الاعتداءات في نقابة الأطباء الدكتور هشام فتياني عن ظروف وفاة الطبيب الخمسيني "محمد رمضان" في مستشفى التوتنجي  بسحاب.        

وفي التفاصيل كما أوردها الفتياني ل الأردن 24 أن الطبيب قام بإسعاف ثلاث حالات في وضع حرج وعند الانتهاء من الحالة الثالثة شعر بألم حاد في الصدر ودخل في غيبوبة ما استدعى نقله إلى مستشفى الأمير حمزة وتوفي هناك إثر جلطة قلبية حادة نظرا لضغط العمل.  

وقال إن الأطباء في وزارة الصحة لديهم ظروف قاهرة و يعانون من الإرهاق والتعب نظرا لوضعهم في ظروف عمل صعبة تصل الى 48 ساعة ومناوبات وعمليات وهذا ضغط غير مسبوق مشيرا إلى أن هذه هي الحالة الثانية التي يتوفى بها طبيب في هذه الظروف. 

وطالب وزارة الصحة باتباع المعايير العالمية في عمل الأطباء وعدم إجبارهم على العمل لساعات طويلة في ظل الضغط الهائل على المستشفيات الحكومية وتوفير الأطباء بالمستشفيات الطرفية