آخر المستجدات
ترامب: سأنشر قوات الجيش في المدن إن فشلت السلطات في وقف العنف جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل
عـاجـل :

الفراية يوضح حيثيات اتخاذ قرار عزل اربد

الاردن 24 -  
قال مدير عمليات خلية ازمة كورونا العميد الركن مازن الفراية، أن ادارة الازمة تعمل حاليا بمرحلة احتواء الوباء في المملكة بشكل عام ومنعه من الانتشار.

وأضاف في مداخلة خلال برنامج "ستون دقيقة” على شاشة التلفزيون الأردني، ان احتواء الوباء يتطلب أمرين رئيسيين، الأول منع الاختلاط والثاني الاستقصاء الوبائي لمخالطي المصابين.

وبين بأن لجنة الأوبئة التي يرأسها وزير الصحة أوصت بأن يتم عزل مدينة اربد فورا لتطويق الوباء ومنع انتشاره، واننا امام فرصة ذهبية باحتواء هذا الوباء بتلك المناطق، وبحسب هذه التوصية صدرت الأوامر بعزل قصبة اربد وبلدة سوم وبلدة جحفية وبلدة ايدون وبلدة الحصن والصريح وحبكا والمزار الشمالي.

وأوضح العميد الفراية، ان القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي والاجهزة الأمنية اتخذت مواقع لها للتأكد من عزل تلك المناطق وتسهيل وصول فرق الاستقصاء للمخالطين، مؤكدا ان محافظة اربد عزيزة على قلوب الأردنيين والقوات المسلحة والاجهزة الأمنية تعمل على تلمس احتياجات المواطنين وتلبيتها. –(بترا)
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies