آخر المستجدات
عبيدات يكشف تفاصيل حالة الوفاة الثالثة بفيروس كورونا: أعطي دواء الهيدروكسي كلوروكين العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الاردن: وفاة جديدة بالكورونا .. وتسجيل (13) اصابة جديدة بالفيروس الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء! أسطورة غزة وهواة الإعلام وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة والعاملين في المساجد: أعلم حجم الألم.. لكننا مضطرون لذلك العضايلة ينفي تسجيل أي اصابة بالكورونا في الطفيلة.. ومبادرة لتمكين المواطنين من قضاء أوقاتهم في حظر التجول ميناء العقبة: مخزون الغذاء والدواء الاستراتيجي مطمئن مجلس الافتاء يوضح حكم تغسيل الميت المصاب بفيروس كورونا الطاقة لـ الاردن24: آلية خاصة للتعامل مع فواتير الكهرباء.. ولن يتمّ جمع استهلاك شهرين معا الأمن: نتابع حالة سيدة نشرت فيديو مدعية تعرضها للتعنيف الأسري، ولم نعرض عليها الحبس حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل
عـاجـل :

الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ حذر نائب أمين عام حزب الشراكة والإنقاذ، سالم الفلاحات، من خطورة الوضع الصحي للمعتقل الناشط السياسي بشار الرواشدة، الذي أصبح لا يقوى على الكلام ولا حتى الوقوف، بعد دخوله اليوم الثامن للإضراب.

وأضاف الفلاحات لـ الاردن 24 إن هناك خشية أن يصاب الرواشدة بالفشل الكلوي، نظرا لرفضه مؤخرا تناول الماء، ويصر على ذلك بالرغم من تحذير الأطباء، مشيرا الى أنه سيتم إبلاغ المركز الوطني لحقوق الإنسان بذلك، ومنظمة هيومن رايتس ووتش ايضا .

وقال إن الرواشدة تم تجديد توقيفه من قبل المحكمة في سجن الجويدة، مشيرا إلى أن الحزب بالتعاون مع الحراكات والنشطاء سينظم سلسلة فعاليات اعتبارا من يوم غد الجمعة أمام السجن وأثناء عرض الرواشدة على المحكمة، وسيتم عقد مؤتمر صحفي بعد ذلك.

واستهجن استمرار سياسة الاعتقال المبرمج من قبل الأجهزة الأمنية بموجب قانون الجرائم الالكترونية، في ظل تداعيات القضية الكبرى والمحنة التي يمر بها الوطن، متمثلة بصفقة القرن.

من جانبه قال رئيس الدائرة الإعلامية في حزب الشراكة والإنقاذ أيمن صندوقة إن الحزب وضع خطة للتصعيد نظرا لاستمرار الاعتقالات بين صفوف أعضاء الحزب والنشطاء السياسين بالحراكات الشعبية .

وأضاف صندوقة لـ الاردن 24 إن الوضع الصحي لبشار أصبح في خطر، وجميع الأطباء أجمعوا على أنه سيصاب بالفشل الكلوي في حال استمر برفض شرب الماء.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies