آخر المستجدات
إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات دعوة الاردنيين لحملة اتصالات ضد اقامة حفل للفنانة الأمريكية ‪‬Bhad Bhabie في عمان التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها الحكومة: بدأنا اجراءات استلام أراضي الباقورة والغمر.. وهذا مصير أراضي الملكيات الخاصة بعثة صندوق النقد الدولي في عمان استعدادا للمراجعة الثالثة أسعار الدواجن تلتهب وتصل لأرقام غير مسبوقة.. والزراعة تلوّح بفتح باب الاستيراد عائلة المفقود العسكري حمدان ارشيد تواصل اعتصامها المفتوح في المفرق - صور ثلاث شرائح تقاعدية تضمنها صندوق التقاعد لنقابة المعلمين - تفاصيل ابو علي: اي سلعة قيمتها اكثر من دينار يجب أن تباع بفاتورة باستثناء البقالات والدكاكين الصغيرة ضجة اعلامية في لبنان بعد السماح بدخول شحنة أرز فاسدة رفضها الأردن - فيديو بعد اتهامها بـ"استعراض عضلاتها" في امتحان الفيزياء.. التربية: سنراعي كافة الملاحظات فوضى في قطاع الصيدلة.. النقابة تطالب الحكومة بالغاء ضريبة 7% وتحمل كلفة فرق الاسعار الامن يباشر التحقيق مع خال طفل ظهر بمقطع فيديو اثناء الاعتداء عليه بشكل مهين
عـاجـل :

الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب المهندسين الزراعيين، المهندس عبد الهادي الفلاحات، الحكومة بموقف واضح تجاه صفقة القرن والخطوات العملية التي بدأت الولايات المتحدة بالاعلان عنها مثل مؤتمر البحرين المزمع اقامته الشهر القادم، وترجمة لاءات الملك الثلاثة على أرض الواقع، واعلان الموقف حيال مؤتمر البحرين.

وقال الفلاحات لـ الاردن24 إن المملكة أمام استحقاق سياسي كبير سواء وافق أو رفض صفقة القرن، مشددا على أن الشعب وحده هو القادر على حماية دولته من أي تبعات أو آثار للموقف الرافض لتصفية القضية الفلسطينية عبر صفقة القرن، الأمر الذي يستلزم تناغم الموقف الرسمي مع الارادة الشعبية فقط.

وشدد على أن المواطن الأردني يرفض مشاركة الأردن في مؤتمر البحرين، ولن يتقبل هذه الفكرة.

وأكد الفلاحات على أن المطلوب الآن هو مشروع وطني حقيقي تشارك فيه كافة الفعاليات الشعبية والنقابات والأحزاب ومنظمات المجتمع المدني والهيئات الرسمية يُعظم نقاط الاتفاق ويجري مقاربة لنقاط الاختلاف لمواجهة تلك المشاريع والمخططات التي تستهدف كينونة الدولة الأردنية.
اقرا ايضا: