آخر المستجدات
تفاصيل حول الوفاة الخامسة بالكورونا.. وثلاث حالات تحتاج عناية فائقة فيروس كورونا: أسعار النفط في أدنى مستوياتها خلال 18 عاما الصحة العالمية تدعو للاستمرار بتقديم الخدمات الصحية إلى جانب مكافحة كورونا مدارس خاصة تهدد أولياء أمور طلبة بحجب الخدمة عن أبنائهم في حال عدم دفع الأقساط كاملة! د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء الأول وزير الصحة يعلن تسجيل وفاة خامسة بفيروس كورونا.. و(9) اصابات جديدة في الاردن الفراية: أنهينا المرحلة الأولى من اخلاء فنادق الحجر.. وعزل اربد جاء حفاظا على مواطنيها الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للتنقل موسم القطاف في ظل حظر التجول.. من يغيث المزارع؟ غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة!
عـاجـل :

القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود

الاردن 24 -  
قامت كوادر الحراج وبالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة والحكام الاداريين وبناءا على المعلومات الواردة فجر يوم الجمعة من كوادر مديرية الحراج الميدانية في محافظة عجلون، وبعد جمع معلومات وافية عن احد اكبر المعتدين على الثروة الحرجية بمنطقة عجلون والمملكة، ومتابعة تحركاته من مساء يوم الخميس وبالتحديد من الساعة التاسعة ليلا وحتى صباح الجمعة حيث بدأ بتهريب المواد الحرجية في الخامسة فجرا وتم إلقاء القبض عليه بالجرم المشهود وهو يقوم بنقل الأحطاب وبدون ترخيص بقصد التجارة.

وجاءت العملية بمتابعة من وزير الزراعة المهندس ابراهيم الشحاحدة الذي وجه بتكثيف الرقابة على الغابات وحمايتها من التعديات بواسطة دوريات حرجية تعمل على مدار الساعة، وبتنسيق منظم بين كوادر الحراج في المحافظات وعمل نقاط غلق على مداخل ومخارج المحافظات المتوقع تهريب الأحطاب منها والعمل على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية بحق المخالفين لأحكام القانون والذين يثبت تورطهم بأعمال من شأنها الأضرار بالشجرة والتعدي على ثروتنا الحرجية في كل مناطق المملكة وبعد متابعة حثيثة ومراقبة مستمرة من قبل دوريات الحراج العاملة في محافظة عجلون.

وكان للإدارة الملكية لحماية البيئة فرع عجلون الدور الكبير بالإيقاع بالفاعل وإيداعه السجن وحجز مركبته كما صرح مدير مديرية الحراج م. خالد القضاة، والذي اكد على المضي في خطة العمل الخاصة بخفض التعديات وبالشراكة مع الجهات المختصة التي تدعم جهود الوزارة في هذه الخطة وذلك تنفيذا لتوجهات الوزارة في حماية الثروة الحرجية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies