آخر المستجدات
خبراء : قرار الاحالات على التقاعد غير مدروس ولماذا تم استثناء الفئة العليا الارصاد : انحسار موجة الحر غدا الغاء التقاعد المبكر ابرز تعديلات قانون الضمان الاجتماعي مشعل: صفقة القرن رشوة للمنطقة بأموال العرب ولن تمر إعلان جدول تكميلية التوجيهي بـ2 تموز منع الزميل تيسير النجار من السفر اسماعيل هنية: مؤتمر البحرين سياسي ويستهدف تصفية القضية الفلسطينية.. ولم نفوض أحدا سياسيون لـ الاردن24: مؤتمر البحرين حفلة تنكرية لتسويق الوهم وصفقة القرن.. ومولد صاحبه غايب اعتصام على الرابع احتجاجا على مؤتمر البحرين: سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا النجار والبوريني في اغنية تجتاح مواقع التواصل: يسقط مؤتمر البحرين - فيديو الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية.. ومخرجاته لا تمثل الشعوب اضراب عام يشلّ مخيّم البقعة لساعتين احتجاجا على مؤتمر البحرين - صور الرئاسة الفلسطينية: ورشة البحرين ولدت ميتة ولا سلام دون قرارات مجلس الأمن ارادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل - تفاصيل مصدر لـ الاردن24: عدد من سيجري احالتهم على التقاعد قد يصل الى 10 آلاف موظف وموظفة - تفاصيل دعوة مرشحين للتعيين في الامانة للامتحان التنافسي الثلاثاء - اسماء الشوبكي: اسعار المحروقات انخفضت عالميا.. والضريبة المقطوعة ستحرم المواطن من الاستفادة سلامة حماد يجري تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - اسماء الاصلاح النيابية تتبنى مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز بعد مشاركتها في البحرين
عـاجـل :

القطامين في فيديو عن هند الفايز: كفاءة حكومية في التنمر على المواطن - شاهد

الاردن 24 -  
هاجم الاقتصادي وخبير التنمية المعروف، الدكتور معن القطامين، حكومة الدكتور عمر الرزاز التي قال إنها جاءت عبر الدوار الرابع ثمّ انقلبت عليه، وإنها تتغنى بتمكين المرأة نهارا ثمّ تجحز حرّيتها وتمنع الافراج عنها أو تكفيلها من أجل كسر شوكتها ليلا، مطالبا باسقاط هذه الحكومة.

جاء ذلك في تعليقه على توقيف النائب السابق هند الفايز وعدم الافراج عنها مساء الخميس وفجر الجمعة بحجة "عدم وجود موظف، وتعطل السيستم".

واستغرب القطامين اصدار مذكرة الجلب مساء الخميس والقبض على الفايز في نفس اليوم، لافتا إلى حقيقة أن "أصحاب الشكاوى يبلغون عن القضية والمطلوب في القضية ومكان تواجده بالساعة والثانية، ولا يتمّ جلبهم".

وأشار إلى أن الكفاءة الحكومية تستخدم من أجل التنمر على المواطن، وفي هذه القضية كانت الكفاءة بتعطل جميع الأنظمة لتبقى هند في الحجز، مختتما حديثه بالقول "إن فشل السيستم أدى إلى حجز حرية مواطنة".