آخر المستجدات
النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو
عـاجـل :

القطامين في فيديو عن هند الفايز: كفاءة حكومية في التنمر على المواطن - شاهد

الاردن 24 -  
هاجم الاقتصادي وخبير التنمية المعروف، الدكتور معن القطامين، حكومة الدكتور عمر الرزاز التي قال إنها جاءت عبر الدوار الرابع ثمّ انقلبت عليه، وإنها تتغنى بتمكين المرأة نهارا ثمّ تجحز حرّيتها وتمنع الافراج عنها أو تكفيلها من أجل كسر شوكتها ليلا، مطالبا باسقاط هذه الحكومة.

جاء ذلك في تعليقه على توقيف النائب السابق هند الفايز وعدم الافراج عنها مساء الخميس وفجر الجمعة بحجة "عدم وجود موظف، وتعطل السيستم".

واستغرب القطامين اصدار مذكرة الجلب مساء الخميس والقبض على الفايز في نفس اليوم، لافتا إلى حقيقة أن "أصحاب الشكاوى يبلغون عن القضية والمطلوب في القضية ومكان تواجده بالساعة والثانية، ولا يتمّ جلبهم".

وأشار إلى أن الكفاءة الحكومية تستخدم من أجل التنمر على المواطن، وفي هذه القضية كانت الكفاءة بتعطل جميع الأنظمة لتبقى هند في الحجز، مختتما حديثه بالقول "إن فشل السيستم أدى إلى حجز حرية مواطنة".