آخر المستجدات
خرائط الضم على طاولة جيش الاحتلال والشاباك منذ شهرين الغذاء والدواء: إعلان قريب جدا عن تخفيض أسعار أدوية العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام مسيرة حاشدة بغزة رفضا لـ"الضم" ودعوات لانتفاضة جديدة عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية العفو الدولية: خطة الضم غير قانونية وتعزز قانون الغاب تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في عمان.. واربع حالات شفاء احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% بعد عودة تفشي كورونا في فلسطين.. أوقاف القدس تصدر تعميما بشأن الصلاة في الأقصى الحكومة: اعتبارا من اليوم.. خفض الضرائب في الفنادق والمطاعم السياحية طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز الكيلاني يطالب برفع معدلات القبول في الصيدلة: تخصص مشبع النعيمي: اجراءات تصحيح التوجيهي تبدأ الخميس.. ودربنا الطلبة على آلية الاختبار قبل بدايته وزير الصحة يعلن عن ادخال مطعوم الكبد الوبائي (أ) للاطفال عند السنة الأولى

الكشف عن شبكة لترويج المواد المخدرة في عمان

الاردن 24 -  

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات باشروا منذ اسابيع بمتابعة حركات ونشاطات شخصين من المشتبه بهم بقضايا ترويج المواد المخدرة خاصة مادتي الكوكائين والهيروين المخدرة ، للتأكد من معلومات وردت حول تشكيلهما لشبكة من مروجي المواد المخدرة مستخدمين عدداً من الشقق المستأجرة في العاصمة .

واضاف الناطق الاعلامي انه ومن خلال جمع المعلومات ومتابعة الشخصين تم تحديد ثلاثة مواقع قام المشبوهان باستئجارها لترويج المواد المخدرة وبالاشتراك مع اخرين يعملون داخل تلك المواقع .

وتابع الناطق الاعلامي انه جرت مداهمة المواقع الثلاثة والقي القبض فيها على المشبوهين وستة اشخاص اخرين ، حيث ضبط في الموقع الاول 53 كيساً صغيراً يحوي مادة الكوكائين المخدرة المعدة للبيع ، و41 كيساً صغيراً تحوي مادة الكريستال المخدرة المعدة للبيع وكمية من الحبوب المخدرة وسلاح ناري ، فيما ضبط في الموقع الثاني كمية من مادة الهيروين المخدرة ، وفي الموقع الثالث ضبط كمية من المواد المخدرة وسلاح ناري .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies