آخر المستجدات
أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة الدمج الذي نريد.. قطاع النقل أنموذجا

الكشف عن موقف ميسي وسواريز من مواجهة فالنسيا في "الليغا"

الاردن 24 -  
كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن صعوبة مشاركة ثنائي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز، في المباراة المقبلة بمنافسات الدوري الإسباني أمام فالنسيا.

وذكرت الصحيفة أن مرحلة التعافي لميسي وسواريز تسير ببطء شديد، ومع تبقي أربعة أيام فقط على مواجهة برشلونة وفالنسيا، والمقرر لها السبت المقبل، يبدو أن الثنائي لن يتواجد في المباراة.


 وأضافت الصحيفة أن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، يجري تحضيراته بدون الثنائي بالفعل، مما يعني أنهما خرجا من حسابات الفريق الكتالوني للمباراة المقبلة.

​​​​​​​ونوهت الصحيفة بأن ميسي وسواريز واصلا التدريب على انفراد يوم أمس الثلاثاء، من أجل التعافي والعودة للمشاركة بشكل طبيعي.

المصدر: وكالات

 
Developed By : VERTEX Technologies