آخر المستجدات
كورونا.. الصين بلا وفيات للمرة الأولى وعملية إسرائيلية سرية لجلب الدواء ومجلس الأمن يبحث التصدي للوباء الأمن: ضبط ٥٥١ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل خلال ٢٤ ساعة تسجيل اصابة جديدة بالكورونا في عجلون.. وأوضاع مطمئنة في اربد مزارعون ينتقدون آلية اصدار تصاريح الحركة: لا تخدم القطاع مجلس التعليم العالي يبحث موضوع الامتحانات واحتساب العلامات غدا وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص: إن هذا المرض كالنار وأنتم وقودها.. فتفرقوا بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. والاسترليني يهبط مقابل الدولار القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج سعد جابر: وفاة سادسة بفيروس كورونا.. و(4) اصابات جديدة في الاردن.. وشفاء 16 حالة وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب
عـاجـل :

الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا

الاردن 24 -  
 
مالك عبيدات - أثارت أنباء تسجيل اصابات بفيروس الكورونا في عدة دول عربية (مصر، العراق، الامارات، الكويت، لبنان، سلطنة عُمان) بالاضافة إلى ايران والأراضي المحتلة وايطاليا، تخوّفات كثير من الأردنيين الذين طالبوا وزارة الصحة والحكومة باتخاذ الاجراءات الكفيلة بمنع انتشار الفيروس في المملكة.

واستهجن مواطنون عدم وجود تصريحات رسمية من وزارة الصحة الأردنية حول الأوضاع في المملكة، وبيان الاجراءات التي ستتخذها لمنع انتشار الفيروس وطمأنة المواطنين.

مدير ادارة الأوبئة في وزارة الصحة، الدكتور عدنان اسحق، أكد أن الوزارة تتابع التطورات التي تحدث بكافة الدول حول وباء الكورونا، وتصدر قرارات منع دخول القادمين من تلك الدول والمناطق حسب ما تراه مناسبا.

وقال اسحق لـ الاردن24 إن الوزارة وفي حال كان هناك خطر من أي دولة، فلن تتردد من اتخاذ القرار المناسب دون أي قيود، وبما يحفظ سلامة المواطنين.

ولفت اسحق إلى خلوّ السوق الأردني من الكمامات نتيجة تهافت المواطنين على شرائها، فيما سيتمّ تأمين كميات اضافية خلال الساعات القادمة، مشددا على عدم وجود ما يستدعي التهافت على الشراء.

ولفت إلى أن الأصل بالمصاب بالأمراض مثل الرشح وغيره أن يرتدي الكمامة، وليس كافة المواطنين.
 
Developed By : VERTEX Technologies