آخر المستجدات
كورونا.. الصين بلا وفيات للمرة الأولى وعملية إسرائيلية سرية لجلب الدواء ومجلس الأمن يبحث التصدي للوباء الأمن: ضبط ٥٥١ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل خلال ٢٤ ساعة تسجيل اصابة جديدة بالكورونا في عجلون.. وأوضاع مطمئنة في اربد مزارعون ينتقدون آلية اصدار تصاريح الحركة: لا تخدم القطاع مجلس التعليم العالي يبحث موضوع الامتحانات واحتساب العلامات غدا وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص: إن هذا المرض كالنار وأنتم وقودها.. فتفرقوا بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. والاسترليني يهبط مقابل الدولار القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج سعد جابر: وفاة سادسة بفيروس كورونا.. و(4) اصابات جديدة في الاردن.. وشفاء 16 حالة وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب
عـاجـل :

الكيلاني لـ الاردن24: قطاع الصيدلة على وشك الانهيار.. وعلى الحكومة اعادة النظر في احتساب المصاريف

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب الصيادلة، الدكتور زيد الكيلاني، الحكومة باعادة النظر في احتساب المصاريف الادارية وقانون المالكين والمستأجرين، وتعديل بعض التشريعات الخاصة بقطاع الصيدلة لوقف الانهيار بالقطاع.

وقال الكيلاني لـ الاردن24 إن النقابة ستقوم خلال المرحلة المقبلة باجراءات تصحيحية بعد الدراسة التي قامت بها مؤخرا والتي تؤشر على أن القطاع على وشك الانهيار وتستوجب التحرك سريعا لانقاذ ما يمكن انقاذه.

ولفت إلى أن قضية زيادة أعداد الخريجين وقبول الطلبة بأعداد هائلة من قبل التعليم العالي أصبحت مؤرقة وستضرّ بالمهنة.

وأشار الكيلاني إلى أن نسبة الأرباح والمصاريف الادارية مازالت تحسب كما هي منذ عام 1970 ولم يطرأ عليها تغيير رغم الارتفاع الكبير بنسب التضخم وزيادة الأسعار وتكاليف المعيشة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies