آخر المستجدات
وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان اقتصاديون لـ الاردن24: قرار حكومة الرزاز دليل جهل بأسس التجارة الالكترونية.. وتجسيد للعبة القط والفأر الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 قانونية النواب تبقي على التقاعد المبكر للمهن الخطرة.. وتجري عدة تعديلات - تفاصيل اقتصاديون يشككون في صحة أرقام الفقر المسربة: 400 دينار لا تكفي الاسرة.. والبطالة ارتفعت البستنجي لـ الاردن24: 70% نسبة انخفاض ايرادات الخزينة من المنطقة الحرة المعاني لـ الاردن24: هناك اسس محددة لتعبئة شواغر مديري التربية ورؤساء الاقسام الاردن24 تنشر تفاصيل التشكيلات الادارية في الامانة.. واسماء المحالين على التقاعد الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان الطفيلة: أهالي عفرا يشكون انتشار أفواج سياح يهود بالمنطقة الفلاحات لـ الاردن24: الحكومة تتخبط في الملف الاقتصادي.. والنتيجة تراجع الايرادات التربية لـ الاردن24: اعلان موعد نتائج تكميلية التوجيهي الأسبوع المقبل ارشيدات يهاجم اجراءات الحكومة والنواب: استدعاء السفير والخطب الرنانة لا تكفي مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع أكثر من ألف مرشح للتعيين في وزارة التربية والتعليم - اسماء أوامر تغييرية على عطاءات جسور البحر الميت بـ 4 مليون دينار تثير موجة أسئلة.. والاشغال ترد - وثائق سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين!
عـاجـل :

لجنة التضامن مع الشعوب تطالب بالافراج عن المعتقلين

الاردن 24 -  
اصدرت اللجنة العالمية للتضامن مع الشعوب بيانا أعلنت فيه تضامنها مع معتقلي الرأي في الأردن، مطالبة بالافراج الفوري عن جميع المعتقلين.

وعبّرت اللجنة عن قلقها من الأنباء التي تحدثت عن حملات اعتقالٍ لنشطاء سياسيين واجتماعيين ونقابيين شاركوا في الحراك الشعبيّ السلميّ المطالب بالديمقراطيّة ويدعو إلى البحث عن حلولٍ حقيقيّةٍ للمشاكل الاجتماعيّة والاقتصاديّة والسياسيّة التي تعاني البلاد منها، ويطالب بتفعيل الإرادة الشعبيّة للشعب الأردنيّ لكي يزداد تماسكه الوطنيّ في مواجهة جميع المخاطر والتهديدات والمؤامرات التي تتعرَّض لها الدولة الأردنيّة.

وأكدت اللجنة أنَّ قوَّة الدولة، في مواجهة المؤامرات والمكائد الخارجيّة الهادفة إلى تصفية القضيّة الفلسطينيّة على حساب الشعبين الشقيقين الأردنيّ والفلسطينيّ، لا تكون إلا بتلاحم سلطاتها بشعبها، وحماية استقلال البلاد وسيادتها، فيما "لا يقود اللجوء إلى هذه الممارسات القمعيّة المدانة إلا إلى السقوط في هاوية الفوضى وتفكيك الدولة وتفتيت الشعب، الأمر الذي سيدفع الجميع أثمانه باهظةً".