آخر المستجدات
مصدر يوضح حول دعم الخبز.. والصرف للموظفين والمتقاعدين على رواتبهم رفض تكفيل المعتقل بشار الرواشدة.. وتساؤلات حول سبب عدم حضوره الجلسة الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص
عـاجـل :

اللواء شوكت التميمي .. الحل بالاشراف المباشر

الاردن 24 -  
مدير الخدمات الطبية الملكية اللواء شوكت التميمي -بعد تلقي مدير مكتبه الامين ملاحظات عن الخدمة الطبية في أحد الاقسام في المدينة الطبية-، توجه الى ذلك القسم وتابع بنفسه سلامة الاجراءات. التميمي  وجه كوادره من الاطباء والممرضين  لتلافي  جميع الملاحظات والعمل بحرص ومسؤولية تعكس ابهى صورة عن هذا الصرح الطبي الاهم في بلادنا.

قيام المسؤول الاول بمتابعة الخدمة المقدمة في مؤسسته ليس امرا خارقا للعادة، ولكن المهم بالموضوع هو التجاوب الفوري والحرص على دقة وسلامة وصحة الاجراءات.

وجود قناة مفتوحة مع المسؤولين، ومدراء مكاتب وسكرتارية امينة وحريصة على المصلحة العامة، يساهم بشكل فعال في الارتقاء باداء مؤسساتنا وتجنب الملاحظات والاخطاء..

المدينة الطبية بحاجة لمسؤولين من هذا النوع، والطريق امام التميمي طويلة وشاقة، ورغم شح الامكانات الا ان الادارة الحصيفة قد تحدث فرقا، وتشكل رافعة حقيقية، لا سيما ونحن نتحدث عن صرح طبي عظيم لديه ارث وتجربة، وتستطيع كوادره وادارته -اذا توفرت الارادة- تجاوز الهنات والاخطاء. ربما هي عودة الى عصر المدينة الطبية الذهبي لخدمة الكادحين من ابناء شعبنا الطيب، وابناء قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية ..