آخر المستجدات
الحجز التحفظي على اموال نقولا ابو خضر اذا كانت كلفة اقالة حكومة الرزاز حل مجلس النواب ، فبها ونعمت .. تونس.. رئيس منتخب باغلبية ساحقة ..في الليلة الظلماء اطل البدر التصفية الإجبارية لـ " المول للإستثمار" جانبت الصواب وتجاوزت على مواد قانون الشركات اشهار تجمع جديد للمتقاعدين العسكريين.. ومطالبات بمعالجة الاختلالات في رواتب المتقاعدين تراجع اداء المنتخب الوطني.. الحلّ باقالة فيتال واستقالة اتحاد الكرة بني هاني يطالب المصري باطلاع البلديات على القانون الجديد: لا نريد سلق القانون! الارصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول غدا الخارجية: ظروف اعتقال هبة وعبدالرحمن تحسنت.. واللبدي ما زالت مضربة عن الطعام بحارة يؤكدون لـ الاردن24: السلطات السورية تعيد مركبات أردنية وتمنع دخولها على مبدأ المعاملة بالمثل العمل: 28 مهنة مغلقة ومقيدة أمام العمالة الوافدة بينها الحلاقة والحراسة واعمال البيع النواصرة يتحدث عن اختراق صفحته على فيسبوك.. وموازنة النقابة للعام القادم - فيديو الصحة تطلب من المدينة الطبية تقارير الغنميين لتقييم امكانية زراعة رئة له الأمن يوضح حيثيات الاعتداء على ممرض في الزرقاء: الحراسة عليه لحمايته غرب عمان تردّ دعوى حلّ مجلس نقابة المعلمين فرح يطالب الخارجية باجراءات عملية للافراج عن هبة وعبدالرحمن: أوضاعهم من سيء إلى أسوأ نقابة المعلمين تنتظر اليوم حكما قضائيا بحلّ مجلسها أو ردّ الدعوى المقامة ضده حالة من عدم الاستقرار الجوي وامطار وتحذير من السيول الهجوم التركي هل هو بداية لمرحلة تفتيت الجمهوريات الإسلامية توافق نقابي على صيغة موحدة تُعالج تشوهات "الخدمة المدنية"

المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة

الاردن 24 -  
أكدت وزارة المالية أن إجراء وقف طرح المشروعات الرأسمالية اعتيادي عند النظر في إعداد موازنة العام المقبل، وهو يتم كل عام، وسيتم تنفيذ الضروري منها بالشراكة مع القطاع الخاص.
وقالت في رد على سؤال لوكالة الأنباء الأردنية أن القرار يشمل الوزارات والدوائر الحكومية، ولا يشمل المشروعات الواردة ضمن اللامركزية والتي ستستمر حسبما هو مخطط لها.
واضافت أن التعميم اقتصر على المشروعات التي لم يتم طرحها بعد، بينما المشروعات المطروحة والتي قيد التقييم والدراسة لغايات الإحالة مستمرة دون توقف.
واكدت في الرد أن هذه المشاريع التي قد يتوقف طرحها سيتم إحالتها للتنفيذ من خلال وحدة الشراكة بين القطاعين العام والخاص.
وقدرت الوزارة المبالغ باقل من 15 مليون دينار، فيما تم الطلب من الدوائر تأجيل طرح العطاءات حسب الممكن وليس الزامها بذلك.
وقالت الوزارة: إن هذا الإجراء يتم في آخر العام ليتسنى إعداد موازنة العام المقبل وبرمجة تنفيذ العطاءات، أما التي تحت التنفيذ والإجراءات فهي مستمرة دون توقف.
--(بترا)