آخر المستجدات
معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول عبيدات للأردن24: لجنة خاصة للتعامل مع حالة الوفاة بالكورونا ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية فريق استمرارية العمل : لن يتم فتح البنوك وشركات الصرافة للتجار أو المواطنين قبل يوم الاثنين إطلاق منصة مونة الإلكترونية لخدمات التوصيل إلى المنازل بدءاً من صباح اليوم الاردن: تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لسيدة ثمانينية جابر: عزل أي منطقة تشكّل بؤرة لفيروس كورونا.. و100 ألف فحص جديد قادمة.. وانظروا إلى أحوال أمريكا مواطنون يشكون عجزهم عن تأمين احتياجاتهم لعدم وجود بقالات قريبة الفراية يوضح حيثيات اتخاذ قرار عزل اربد اربد: زيادة عدد فرق الاستقصاء الوبائي.. ومسوحات ميدانية للمخالطين المحتملين غيشان للحكومة: لا تخسروا ثقة الأردنيين بسبب الخضار والفواكه والدخان الأمن: نقل المركبات المخالفة لحظر الاستخدام والتنقل إلى سواقة والموقر - صور السماح بفتح شركات الصرافة الأحد لتقديم خدمة الحوالات مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة البطاينة: آلية إلكترونية لتحويل رواتب العاملين في القطاع الخاص اعتباراً من 30 الجاري أطنان من الخبز والمواد الغذائية ذهبت إلى الحاويات بأكياسها.. ووقف تصدير عدة منتجات زراعية الاردن يعلن تسجيل 23 اصابة جديدة بفيروس كورونا الخوف من جوع يؤدي إلى فوضى.. فلتان في الأسعار وسوق سوداء! الرزاز يدعو مخالطي المصابين بفيروس كورونا ومن يشعر بأعراض الاصابة لطلب التشخيص الطبي السماح للبنوك بتقديم خدمات الإيداع والسحب للقطاع التجاري السبت وللمواطنين الأحد
عـاجـل :

المصري لأعضاء مجلس محلي جرش: القضاء هو الفيصل

الاردن 24 -  
قالت اللجنة التي شكلها وزير الإدارة المحلية، والمكلفة بالنظر بقانونية استقالة أعضاء مجلس محلي جرش، إنه "نظرا لاختلاف أقوال الموظفين والأعضاء فإنه استحال على اللجنة تقديم تقرير مفصل حول قانونية الجلسة، التي استقال بها خمسة من أعضاء المجلس".

وأضافت: "نظرا لما تقدم من تقرير اللجنة فقد وجه وزير الادارة المحلية م. وليد المصري كتابا لرئيس بلدية جرش الكبرى د. علي قوقزة صادرا بالرقم ج/ ٣ / ١٩ / ١١٥١ تاريخ ١٤/ ١ / ٢٠٢٠ يطلب فيه تبليغ الأعضاء المستقيلين بأن الفيصل بالموضوع هو القضاء".

وبناءً عليه فقد وجه رئيس بلدية جرش الكبرى د. علي قوقزة تعميما بمضمونه أعلاه للأعضاء المستقيلين لإعلامهم بقرار اللجنة.

ونوهت اللجنة بأنه قد جرى تعميم الكتاب لكل عضو بشكل مستقل مع إرساله برسالة واتساب لكل منهم و نشره في موقع و صفحة فيسبوك بلدية جرش الكبرى حسب الأصول.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies