آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

المصري ل الاردن٢٤ : سنعدل التشريعات والانظمة في قانوني البلديات ومجالس المحافظات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال وزير الادارة المحلية  وليد المصري ان المرحلة المقبلة ستشهد تعديلات على التشريعات والانظمة في قانوني البلديات ومجالس المحافظات لخلق نوع من التكامل بالعمل بين البلديات ومجالس المحافظات  وفض الاشتباك الحاصل حاليا اثناء التطبيق العملي لتجربة اللامركزية .

واضاف المصري ل الاردن 24 ان  المرحلة المقبلة تحتاج الى تاهيل وتطوير واعادة تنظيم وتدريب الكوادر والمجالس لانجاح تجربة اللامركزية الوليدة مع البلديات التي تجاوز وجود بعضها قرنا من الزمان ، وذلك من خلال تحديد اولويات المواطنين اثناء وضع وتنفيذ المشاريع في المحافظات والالوية .

ولفت الى ان المرحلة التي ستليها ستكون اعادة الهيكل التنظيمي  للوزارة  وبما يتماشى مع الوضع القائم بعد الانتهاء من اجراء التعديلات على التشريعات والانظمة والتعليمات الخاصة بالبلديات ومجالس المحافظات وهذا يحتاج الى جهد كبير واعتقد انه ليس سهلا .