آخر المستجدات
مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات والمقاييس: قاعدة فنية إلزامية التطبيق خاصة بسلامة "بطاريات الهايبرد" قريبا جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها

المعاني يرعى حفل تخريج الفوج الثالث والعشرين من طلبة معهد اليوبيل

الاردن 24 -  
مندوبا عن حضرة صاحب السمو الملكي الأمير حمزة بن الحسين المعظم، رعى وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وليد المعاني حفل تخريج الفوج الثالث والعشرين من طلبة معهد اليوبيل التابع لمؤسسة الملك الحسين .

احتفلت المدرسة   يوم الثلاثاء 9/7/2019 بتخريج نخبة من الخريجين والخريجات   من كافة برامجها (الوطني والأجنبي IG والدولي IB) حيث بلغ عدد الطلبة الخريجين 130 طالبا وطالبة.

 أكدت مديرة المعهد السيدة سهى جوعانة بكلمتها على قيم مدرسة اليوبيل وهنّأت الطلبة وأولياء أمورهم بتخرّج أبنائهم راجية لهم التوفيق والنجاح دائما،  مؤكدة على  فلسفة اليوبيل ورسالتها وما تقدمه من معارف ومهارات للطلبة لخوض معترك الحياة ورفد الوطن بنخبة من القادة المتميزين، المؤمنين بالله، والمتسلحين بالعزيمة والمسؤولية.

وأدى الطلبة الخريجون والخريجون السابقون قَسم مدرسة اليوبيل وقاموا بعرض خبراتهم المختلفة الّتي تعلّموها من خلال مشاركاتهم في المسابقات العالمية والإقليمية والمحلية، وعَرَض بعضهم لخبرته التي اكتسبها في مدرسة اليوبيل، كما شارك خرّيجا مدرسة اليوبيل الدكتور أحمد ياسين من الفوج الخامس، والإعلامية روان الجيوسي من الفوج السابع قصص نجاحهم، وتحدّث الدكتور عن إنجازاته الطبية المتميزة التي حققها، أما الإعلامية روان الجيوسي فتحدّثت عن تجربتها في مجال الإعلام المجتمعي.

وتعزيزا للقيم النبيلة التي تزرعها اليوبيل في طلبتها فقد سلّم الطلبة الخريجون الرايات للفوج الّذي يليهم، وهذه الرايات هي: راية الأردن، وراية اليوبيل، وراية الصّدق، وراية التواضع، وراية الاحترام المتبادل والتّعاطف، وراية التّعدديّة والتّنوّع، وراية التّفكير المنتج، وراية التّعاون، وراية التّميّز الأكاديمي، والمسؤولية المجتمعية. 
وفي نهاية الحفل وزّع راعي الحفل ومديرة المعهد الشهادات على الطلبة الخريجين.